جميع المباريات

إعلان

نادال: التوفيق وقف بجانبي وافتقدت للنظام في مباراتي الأولى بلندن

يللاكورة

لندن، 23 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أشار لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، عقب فوزه الصعب على الأمريكي آندي روديك في أولى مبارياته بكأس الأساتذة الختامية بلندن، إلى أن التوفيق وقف لجانبه وأنه عانى كثيرا أمام إرسالات المصنف الثامن عالميا.

وقال نادال بعد الفوز الذي حققه مساء الاثنين "ينبغي عليّ أن أحسن من أدائي لرد الإرسال أمام منافسيني الآخرين" في المجموعة الأولى الصربي نوفاك ديوكوفيتش والتشيكي توماس برديتش.

وأبرز "سأبحث عن طرق أخرى لإرسالي" معترفا بصعوبة المباراة رغم أنه لم يشعر قط بأن في طريقه لخسارتها، مشيرا إلى أن العصبية التي انتابته في المجموعة الأولى كانت سببها فقدانه للعديد من الكرات السهلة.

وأضاف "لقد بدأت المباراة بشكل عصبي بعض الشيء، وكان كسر إرسال روديك خلال المجموعة الأولى سيمنحني هدوءا لباقي المباراة التي لعبت فيها بشكل غير منظم لكن التوفيق وقف بجانبي".

وأكد اللاعب الإسباني الفائز هذا الموسم ببطولات رولان جاروس وويمبلدون وأمريكا المفتوحة "الفوز في لندن يعد أمرا هاما لأي لاعب من الثمانية الكبار، لأجل أن تختم موسمك بشكل طيب".

وشدد المصنف الأول أنه سيفكر حاليا في المباراة المقبلة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الأقوى في مجموعته "سيتعين عليّ بذل أقصى جهد أمامه إذا أردت الفوز".

وكان ديوكوفيتش قد استهل مسيرته في البطولة الختامية بفوز سهل على التشيكي توماس بيرديتش (6-3 و6-3).

واستغرق نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث، ساعة و28 دقيقة ليقضي بها على بيرديتش المصنف السادس. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg