جميع المباريات

إعلان

الإنتر يواصل السقوط ودونادوني ينجح في اختباره الأول مع كالياري

يللاكورة

روما، 21 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): واصل فريق إنتر ميلان حامل اللقب نتائجه غير المرضية بعد خسارته اليوم أمام مضيفه كييفو فيرونا بهدفين لهدف في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لطرة القدم.

سجل المهاجم المخضرم سيرجيو بيليسير هدف كييفو الأول (ق29) وعزز دافيدي موسكارديلي النتيجة بهدف ثان (ق82) بينما أحرز هدف الإنتر الوحيد النجم الكاميروني صامويل إيتو (ق90) وعلى الرغم من كونه هدفا شرفيا لم يتمكن من تعديل النتيجة إلا أن اللاعب عزز به موقعه في صدارة الهدافين برصيد تسعة أهداف.

وأصبح الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب الإنتر في وضع لا يحسد عليه بعد تلقي فريقه الخسارة الثانية على التوالي وبعد صيامه عن الفوز للجولة الرابعة على التوالي.

وتجمد رصيد الإنتر عند 20 نقطة في المركز السادس في حين رفع كييفو رصيده إلى 19 نقطة في المركزالتاسع.

ونجح روبرتو دونادوني في اختباره الأول على مقعد تدريب فريق كالياري الإيطالي بعد فوز فريقه اليوم على مضيفه بريشيا(2-1).

افتتح اندريا كاراتشيولو مهاجم أصحاب الأرض أهداف اللقاء (ق20) من ضربة جزاء بينما نجح أليساندرو متري في إدراك التعادل لكالياري (ق63) وعزز المخضرم دانييلي كونتي النتيجة سريعا للضيوف (ق66).

وكان دونادوني مدرب الأتزوري السابق يعول كثيرا على هذا اللقاء ليثبت جدارته بتولي هذا المنصب بعد إقالة بييرباولو بيزولي بعد سقوط الفريق السارديني أمام جنوه الأسبوع الماضي.

ورفع كالياري رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ15 بينما تجمد رصيد بريشيا عند 11 في المركزالـ18.

وسقط بارما في فخ التعال الإيجابي (1-1) أمام ضيفه لاتسيو بنيران صديقه.

سجل هرنان كريسبو هدف بارما (ق23) وأهدى المدافع الشاب لوكا أنتونيلي نقطة التعادل للاتسيو عبر هدف خطأ في مرماه.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد بارما عند 15 نقطة في المركزالـ14.

وفاز باليرمو على مضيفه تشيزينا (2-1) ليصل رصيده 20 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد تشيزينا عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

ودخل باليرمو المباراة بروح معنوية كبيرة عقب فوزه على كاتانيا في ديربي صقلية الجولة الماضية والذي شهد "هاتريك" نجمه الأرجنتيني الشاب خابيير باستوري.

وقاد جيانباولو باتزيني فريقه سمبدوريا لفوز مثير على مضيفه ليتشي (3-2) ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الأخير عند 12 نقطة في المركز الـ17.

وعزز كاتانيا من جراح المتذيل باري بفوزه عليه بهدف دون رد ليرفع نقاطه إلى 17 نقطة في المركز العاشر بينما ثبت رصيد باري عند تسع نقاط في المرتبة الأخيرة.(إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg