جميع المباريات

إعلان

مورينيو يرحب بزيدان ويعتبره خير عون للجهاز الفني

يللاكورة

مدريد، 21 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم عن سعادته بتولي اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان منصب مستشار رئيس النادي لشئون الفريق الأول.

وأكد مورينيو في تصريحات صحفية أن "زيدان سيكون خير عون للجهاز الفني، فالجميع هنا سعيد بعودته لفريقه القديم، وقد جاء اختياره امتثالا لرغبتي ورغبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأعتقد أن كل مشجع للريال كان يتمنى هذا ايضا".

وشدد مورينيو على أهمية "التواصل بين زيدان ولاعبي الريال وإصطحابه لهم في رحلات الفريق خارج مدريد للشد من أزرهم ونقل خبراته لهم، وهو ما سيستوعبه اللاعبون جيدا لأنهم يقدرون قيمة زيدان على الصعيدين الكروي والشخصي".

وواصل المدرب البرتغالي مدحه للنجم الفرنسي، الذي يبدأ مهام منصبه غدا، قائلا "زيدان هو زيدان، أنه رمز لكرة القدم ولريال مدريد، وقد ترك بصمة عظيمة خلدها التاريخ في كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا".

ومن المقرر أن يلعب زيدان دور همزة الوصل بين رئيس النادي والمدير الفني، كما سيشارك على وجه الخصوص في "الأحداث المتعلقة بدوري الأبطال"، حيث سيسافر مع الفريق خلال منافسات هذه البطولة ويحضر المعسكرات التي تسبقها والتدريبات والاجتماعات التي يعقدها مورينيو. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg