جميع المباريات

إعلان

بوروسيا دورتموند يعزز صدارته وماينز يعود للانتصارات

يللاكورة

برلين، 20 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): واصل بوروسيا دورتموند تصدره للدوري الألماني الأول لكرة القدم بفوزه اليوم السبت على مضيفه فرايبورج (2-1) في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر، فيما عاد ماينز ليحقق أول فوز له خلال شهر على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ (3-2) ليحتل مركز الوصافة مؤقتا.

ورغم تقدم فرايبورج بهدف (ق27) أحرزه مدافع الضيوف، ماتس هومليس، بالخطأ في مرماه، إلا أن بوروسيا تمكن من إدراك التعادل (ق75) عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يفوز بهدف عبر الخطأ أيضا أحرزه الكرواتي منصور مويدزا في مرمى أصحاب الأرض (ق78).

وبفوزه حصد بوروسيا دورتموند النقطة 34 في الصدارة ليحقق الفوز الحادي عشر في 13 مباراة، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 21 نقطة في المركز السادس مؤقتا، ليحرم من التقدم للمربع الذهبي.

وعاد ماينز، الذي ظل متصدرا للبوندسليجا على مدار عدة أسابيع، ليحقق أول فوز له في آخر أربعة أسابيع، 3-2 امام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

أحرز هدفي بوروسيا اللاعب ماركو ريوس (ق53 وق69)، فيما جائت أهداف ماينز عبر لاعبه التونسي سامي العلاقي (ق76 وق88)، وأندري شورل (ق64).

وارتقى ماينز لمركز الوصافة مؤقتا برصيد 27 نقطة في انتظار مباراة باير ليفركوزن القوية امام حامل اللقب بايرن ميونخ، فيما يقبع مونشنجلادباخ في المركز قبل الاخير بعشر نقاط.

وسحق هوفنهايم مضيفه آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة ليحرمه من الصعود للمربع الذهبي، وليصعد بدوره للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، مقابل 20 لآينتراخت في المركز السابع.

وفي مباريات أخرى تغلب هانوفر على ضيفه هامبورج 3-2 ليصعد للمركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما بقي هامبورج عند 18 نقطة.

كما تغلب كايزرسلاوترن على مضيفه نورنبيرج 3-1. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg