جميع المباريات

إعلان

ميسي: الجميع مهتم بمعرفة اللاعب الأفضل في العالم الا أنا

ميسي وانيستا

ليو ميسي الفتي الذهبي لبرشلونة

بوينوس أيرس (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني أنه من السابق لأوانه الحديث عن مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة مع الغريم الأزلي ريال مدريد في الـ29 من الشهر الجاري، مشيرا الى أن البرسا سيخوض مباراتين قبل هذا اللقاء.

وأوضح ميسي في مقابلة مع صحيفة (كلارين) الأرجنتينية أن الفريق الكتالوني سيتعين عليه بذل قصارى جهده للفوز بمباراتي ألميريا في الدوري، وباناثينايكوس اليوناني في دوري الأبطال الأوروبي، قبل أن يفكر في مواجهة الريال.

وأضاف الساحر الأرجنتيني "سأستمتع بالكلاسيكو، وقد دعوت عائلتي لمشاهدة المباراة من المدرجات، أتمنى أن يكون يوما جميلا".

وردا على سؤال حول الهدف الذي لم يحققه حتى الآن، قال ميسي "أشكر الرب أنه لا ينقصني أي شئ، فلدي عائلة وجمهور يحبونني، ولا أنشغل بأي مكاسب مادية أخرى".

ورغم ذلك أكد ميسي (23 عاما) أنه يريد إضافة انجاز لمنتخب بلاده، مشيرا إلى أنه ما يزال صغير السن وأمامه عمر طويل لتحقيق هذا الحلم.

وحول منافسة آخرين معه لنيل لقب اللاعب الأفضل في العالم، أجاب "الجميع يهتم بمعرفة اللاعب الأول في العالم أو الثاني أو الثالث، الا أنني لا أعير اهتماما لهذه الأمور، فقط أجتهد في الملعب وأخدم فريقي لا أكثر".

وأشار الفتى الذهبي لبرشلونة الى أنه يسعى جاهدا لأن يحظى بحياة طبيعية، "بعد أن أنهي مسيرتي بالساحرة المستديرة كلاعب سأعود لأسرتي بمدينة روساريو الأرجنتينية للتفرغ في التفكير في المستقبل".

واختتم ميسي حواره بأنه لا يشاهد المباريات التي يشارك بها على شاشة التلفزيون، أو الأهداف التي يحرزها، لأن متعته تكمن في اللعب وتنتهي بخروجه من الملعب.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات