جميع المباريات

إعلان

جيرتس قلق من عدم حضور تاعرابت لمباراة إرلندا

عادل تاعربت

جيرتس قلق من عدم حضور تاعرابت لمباراة إرلندا

المغرب (ياللاكورة):

طرحت وسائل الإعلام المغربية علامة إستفهام كبرى حول مستقبل عادل تاعرابت مع المنتخب المغربي، حيث يلبي دعوة إريك جيرتس لمباراة إرلندا الشمالية، بعث تاعرابت بفاكس إلى الإتحاد المغربي يؤكد فيه أن غيابه هو راجع لإصابة ألمت به.

وسائل الإعلام المغربية فسرت ما أقدم عليه اللاعب المذكور بأنه لم يعد له الحماس للعب للمنتخب المغربي، إذ للمرة الثانية يرفض دعوة الحضور ويدعي الإصابة، والظاهر أن عادل تاعرابت قد شعر بغبن وقلق حينما جلس على دكة البدلاء في مباراة تانزانيا والتي فاز بها المغرب بهدف منير الحمداوي، وأيضا المواجهة الودية أمام غينيا الإستوائية.

وقال إيريك جيرتس بخصوص غياب تاعرابت أن مسؤولي الإتحاد المغربي أكدوا له أنه لن يحضر بداعي الإصابة وأنه بعث بفاكس إلى مقر الإتحاد إلا أن جيرتس حينما علم بعدم وصول الفاكس قال متهكما: «ربما أن عادل تاعرابت نسي رقم فاكس الإتحاد المغربي.. أجهل لحد الآن ما إذا كان تاعرابت مصابا أم لا، ولكن لا يمكنني الآن اتخاذ أي قرار هذه الأيام، أكيد أننا سنقرر بشأن ذلك في الفترة القادمة».

إيريك جيرتس أقلقه تصرف عادل تاعرابت، ويتوقع أن يتخذ قرارا بعدم المناداة عليه مستقبلا، خاصة أنه أخذ علما بأن عاللاعب سبق وأن تخلف عن الحضور بسب إصابة طرحت حولها علامات إستفهام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg