جميع المباريات

إعلان

الاتحاد التونسي لكرة القدم يستبعد المدافع يحيى لأجل غير مسمى

يللاكورة

تونس 19 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه قرر استبعاد علاء الدين يحيى مدافع لانس الفرنسي من منتخب البلاد لأجل غير مسمى.

وقال أنور الحداد نائب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم في مؤتمر صحفي إن القرار جاء بسبب تصرفات اللاعب قبل مباراة الفريق ضد بوتسوانا يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات المجموعة 11 بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم افريقيا 2012.

وأضاف الحداد أن مدافع لانس طالب قبل المباراة بالحصول إلى نفس المكافأة المالية التي تمنح للاعب الأساسي رغم انه كان خارج التشكيلة مخالفا بذلك جدول الحوافز الذي وضعه الاتحاد.

واوضح الحداد وهو المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي أن اللاعب استبعد سابقا من تشكيلة المنتخب عندما كان يدربه الفرنسي روجيه لومير والبرتغالي همبرتو كويليو لنفس السبب.

وكان يحيى عانى من اصابة خفيفة في مباراة لانس أمام مرسيليا بالدوري الفرنسي قبل أن تعاوده الأوجاع خلال مران الفريق بعد اصطدام مع أحد زملائه.

وتلقت امال تونس في التأهل إلى النهائيات الافريقية ضربة جديدة بعد خسارتها بهدف مقابل لا شيء أمام بوتسوانا المتصدرة برصيد 13 نقطة.

وقرر الاتحاد التونسي عدم صرف المكافات للاعبين الا في حالة انتزاع بطاقة التأهل الى نهائيات كأس أمم افريقيا.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على مالاوي صاحب المركز الثالث الذي تنقصه مباراة.

م ع ق - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg