جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة التونسي يجدد الثقة في مارشان مدرب المنتخب الوطني..

المدرب الفرنسي برتران مارشان في الدوحة يوم 24 اغسط

تونس (رويترز) - قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم يوم الجمعة تثبيت برتران مارشان في منصب مدرب منتخب البلاد الاول رغم اهتزاز اداء الفريق في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم افريقيا 2012.

وقال أنور حداد نائب رئيس الاتحاد التونسي في مؤتمر صحفي "قرر الاتحاد تثبيت مارشان في منصبه حتى نهاية عقده مع الفريق الذي يستمر لمدة عامين اخرين."

وطالب نقاد ووسائل اعلام باقالة المدرب الفرنسي بعد الخسارة أمام منتخب بوتسوانا المتواضع بهدف مقابل لا شيء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة 11 في التصفيات الافريقية يوم الاربعاء الماضي وتأزم موقف الفريق في التأهل الى النهائيات.

لكن علي الحفصي الجدي رئيس الاتحاد التونسي في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق ان مارشان لا يتحمل مسؤولية الاداء المتواضع لنسور قرطاج وانحى باللائمة على اللاعبين.

وقرر الاتحاد عدم منح اللاعبين حوافز مالية في المباريات الثلاث الاخيرة بالتصفيات وربط صرف المكافات بانتزاع بطاقة التأهل الى النهائيات الافريقية.

وسيتعين على المنتخب التونسي الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة أمام تشاد ومالاوي وتوجو لضمان المشاركة في النهائيات التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية.

وتحتل تونس المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق ست نقاط عن بوتسوانا المتصدرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg