جميع المباريات

إعلان

أليجري غير راض عن عودة رونالدينيو إلى سهراته القديمة

ماسيميليانو أليجري

أليجري المدير الفني لميلان

روما - (وكالة الأنباء الاسبانية):

 أبدى المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، عدم رضاه عن عودة صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو إلى السهرات المتأخرة التي شابت مسيرته في السابق.

وعلق أليجري على الصور الصحفية التي يظهر فيها رونالدينيو برفقة صديقين له على باب مطعم في ميلانو بينما كانت الساعة الثانية صباحا بالقول "ليس أمرا جيدا.. فهذا التوقيت غير ملائم بالنسبة للاعب كرة".

وكان رونالدينيو قد تعرض لانتقادات أثناء فترة لعبه في فريق برشلونة الإسباني بسبب سهراته المتأخرة، بينما تحدث مدربه السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس فرنانديز، خلال مذكراته عن "ليال حمراء" للاعب أثناء معسكرات الفريق.

وتأتي عودة رونالدينيو للسهر في الوقت الذي سرت فيه شائعات حول إمكانية رحيله عن ميلان خاصة بعد أن أصبح وجها مألوفا على مقاعد بدلاء "الروسونيري".

وبرر أليجري إجلاس رونالدينيو (30 عاما) بديلا بقوله "من الصعب أن يكون كل من زلاتان إبراهيموفيتش ورونالدينيو وروبينيو معا في الملعب".

ولم يشارك رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 ، في مباراة ميلان في الدوري الأسبوع الماضي والتي فاز فيها فريقه على الجار اللدود إنتر (1-0) واحتفظ بصدارة المسابقة.

ودعا أليجري رونالدينيو في ختام حديثه إلى إرجاء الكلام عن مستقبله مع ميلان إلى ما بعد نهاية الموسم حتى لا ينحرف الفريق عن طريق المنافسة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

19

عرضية للوصل من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع أهلي جدة