جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: ميسي يستحق الكرة الذهبية لإمتاعه الجماهير

يللاكورة

أليكانتي (إسبانيا)، 18 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): قال المهاجم الفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه، بطل العالم وأوروبا مع بلاده عامي 1998 و2000 ، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام لأنه "يمتع الجماهير".

وأكد تريزيجيه في تصريحات صحفية اليوم أن زميلي ميسي في برشلونة: أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز يقدمان أسلوب لعب مختلف عن النجم الأرجنتيني، إلا أنهما يستحقان أيضا الترشح للجائزة.

وتأتي تصريحات تريزيجيه، لاعب هيركوليس الإسباني، في الوقت الذي تعتبر فيه أسهم ميسي للاحتفاظ بالجائزة متساوية مع أسماء أخرى مثل الهولندي فيسلي شنايدر والأوروجوائي دييجو فورلان، فضلا عن تشافي وإنييستا.

واستبعد تريزيجيه إمكانية حصول حارس المنتخب الإسباني إيكر كاسياس على الجائزة، نظرا لأنه لم يسبق لأي لاعب في مركزه أن يختار كأفضل لاعب في العالم.

ومن جهة أخرى، كشف تريزيجيه عن رغبته في اللعب مرة أخرى للمنتخب الفرنسي، على الرغم من إقراره بأن تواجده في ناد صغير يعني ضرورة بذله لـ"جهد مضاعف" حتى يقنع مدرب المنتخب لوران بلان بضمه وسط المجموعة الخالية من الشباب.

وعن مواطنه كريم بنزيمة الذي يتألق مع منتخب فرنسا ويجلس بديلا في ريال مدريد، قال "مشكلة بنزيمة إن جونزالو إيجواين لاعب فعال في ريال مدريد وبالتالي يستحوذ على مركز رأس الحربة أساسيا".

وأضاف "ولكن بنزيمة استفاد من العمل مع مدرب مثل جوزيه مورينيو فهو الآن يتدرب بجدية أكثر".

يذكر أن تريزيجيه (33 عاما) لعب خلال السنوات العشر الأخيرة لفريق يوفنتوس الإيطالي، كما شارك مع المنتخب الفرنسي في 71 لقاء دوليا سجل خلالها 39 هدفا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

0 0
موريتانيا

موريتانيا

22

تراجع نسبي في الأداء الهجومي لمنتخب مصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg