جميع المباريات

إعلان

فوز غير مطمئن لليجا دي كيتو 3-2 على إندبندينتي في ذهاب نصف نهائي كأس سودأميريكانا

يللاكورة

بوجوتا، 19 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): فرط فريق ليجا دي كيتو الإكوادوري في فرصة ذهبية كادت تكفل له بشكل كبير التأهل لنهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا سودأميريكانا) بعد أن تلقى هدفين على أرضه من ضيفه إندبندينتي الأرجنتيني، رغم تقدمه بثلاثة أهداف في ذهاب نصف النهائي.

وتقدم ليجا دي كيتو بثلاثية عن طريق سالجيرو (ق44) ولويس ألبرتو بولانوس (ق49 و57)، الا أن تراخي لاعبيه واطمئنانهم للنتيجة والفوز الكبير عزز من أطماع الضيوف في تسجيل هدفين عبر سيلفيرا (ق58) وماريكي (ق63) سيسهلان مهمته في لقاء الإياب في الأرجنتين.

يذكر أن ليجا دي كيتو هو حامل لقب نسخة العام الماضي.

وقطع فريق بالميراس البرازيلي شوطا كبيرا نحو التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه خارج ملعبه على مضيفه ومواطنه جوياس بهدف دون رد، في مباراة الذهاب.

وشهد اللقاء البرازيلي الخالص الذي أقيم على ملعب "سيرا دورادا" معقل جوياس بحضور 14 ألف مشجع، تقدم الضيوف على أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع ماركوس أسونتشاو (ق48).

وستقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل ويتعين على جوياس الفوز خارج أرضه للتأهل إلى نهائي البطولة، وهي مهمة ليست جديدة على الفريق الذي سبق وفاز في مباريات الإياب خارج ملعبه أكثر من مرة وعرف عنه قدرته على قهر منافسيه على أرضهم ووسط جمهورهم. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg