جميع المباريات

إعلان

الاعصاب تتوتر مع مزيد من حوادث تصادم الدراجات بالعاب اسيا

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل)

جوانجتشو (الصين) 17 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - حاول متسابق اوزبكي في دورة الالعاب الاسيوية ركل منافسه الكوري الجنوبي بعد اصطدامهما وسقوطهما على الارض في سباق النقاط ضمن مسابقة الدراجات على المضمار اليوم الاربعاء.

واصطدم تشو هو سونج صاحب ذهبية هذا السباق في دورة بوسان الاسيوية عام 2002 مع الاوزبكي فاديم شيخوف في مضمار جوانجتشو بعد محاولتهما تفادي اصطدام اخر.

وابعد تشو دراجة شيخوف بسرعة عن دراجته وهو ما اغضب المتسابق الاوزبكي الذي وجه ركلة الى المتسابق الكوري لكنها اخطأت الهدف.

وانحى شيخوف باللائمة على تشو في الحادث بعدما انهى السباق في المركز الحادي عشر بين 24 متسابقا.

وقال "كان هناك حادث تصادم في الامام. انحرف تشو عن المسار لتفادي هذا التصادم واصطدم بي واسقطني على الأرض."

وأضاف "طارت دراجتي وحدث تشابك بينها وبين دراجة تشو. سحب تشو دراجته والقى دراجتي بعيدا وهو ما جعلني اشعر بالغضب ولذلك حاولت توجيه ركلة اليه."

وكان تشو البالغ من العمر 36 عاما مرشحا بقوة للفوز بميدالية لكنه احتل المركز التاسع في السباق الذي فاز به فلاديمير تويتشيف زميل شيخوف.

وقال تويتشيف "المنافسة في السباق كانت شرسة. لم يكن من الواضح من سيفوز حتى الدقيقة الاخيرة. كنت محظوظا."

وحقق تويتشيف الميدالية الذهبية الثالثة لاوزبكستان في الدورة الاسيوية والاولى في مسابقة الدراجات على المضمار التي كانت مسرحا لحادث تصادم عنيف في سباق النقاط لفرق السيدات أمس الثلاثاء.

وتسلمت وانج وان يو متسابقة هونج كونج الميدالية الفضية للسباق وهي تبكي بعد الاشتباه في اصابتها بكسر في الذراع بينما نقلت اثنتان من المتسابقات الى خارج المضمار على محفة.

وفي وقت لاحق اليوم غادر الايراني محمد باراش المضمار على محفة بعد اصطدامه بالصيني شانج لي في سباق كيرين.

م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg