جميع المباريات

إعلان

تقارير: إنترناسيونالي يفكر في إقالة بنيتيز وتعيين ريكارد أو ليوناردو خلفا له

بنيتيز يودع الانفيلد

الاسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني لانترناسيونالي الايطالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

ذكرت تقارير إخبارية نشرت الأربعاء ، أن رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي ماسيمو موراتي يفكر في إقالة مدرب الفريق الأول رافائيل بنيتيز ، وتعيين الهولندي فرانك ريكارد أو البرازيلي ليوناردو بدلا منه.

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن موراتي يفكر في إقالة بنيتيز بعد الخسارة التي تعرض لها الإنتر الأحد في دربي ميلانو على يد إي سي ميلان بهدف دون رد ، في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحف الإيطالية أنه منذ هذه المباراة بات موراتي حائرا بين أمرين ، أولهما تجديد الثقة في بينيتيز ، أو التعاقد مع مدرب جديد لانقاذ الفريق من وضعه الحالي.

وأضافت أنه في حالة لجوء موراتي إلى التعاقد مع مدرب جديد فإن الأسماء المرشحة لخلافة بنيتيز هي الهولندي فرانك ريكارد الذي ترك مؤخرا تدريب جالطة سراي التركي بسبب النتائج السيئة للفريق ، أو البرازيلي بدرو ليوناردو.

يذكر أن إنترناسيونالي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة بفارق ستة نقاط عن ميلان صاحب الصدارة ، ومن مجمل 12 مباراة خاضها حقق الفريق الفوز في خمسة لقاءات فقط وتعادل في خمسة آخرى بينما تعرض للخسارة في مباراتين.

ويعاني بنيتيز من مقارنة بينه وبين سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي فاز العام الماضي مع الإنتر بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg