جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الدولي للاعبين يتهم الاتحاد الروسي بتهميش رابطة اللاعبين

يللاكورة

بيرن (رويترز) - وجه الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين اتهاما للاتحاد الروسي لكرة القدم بمحاولة تهميش رابطة اللاعبين في البلاد وايجاد منظمة اخرى بديلة تكون دمية في يده.

وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين ان لديه "مخاوف جادة" بشأن الموقف في روسيا حيث يتم اتخاذ قرارات مهمة مثل قرار اجراء تعديلات على جدول المباريات المحلية بدون استشارة اللاعبين.

وأضاف الاتحاد الدولي للاعبين بموقعه على الانترنت www.fifpro.org "الاتحاد الروسي لكرة القدم لا يتسامح مع اي مشاركة للاعبين في صنع القرار."

وتابع "لا يوجد اي ممثل للاعبين في مجلس ادارة الاتحاد الروسي لكرة القدم. كما لا يوجد اي لاعب محترف سابق في مجلس ادارة الاتحاد."

ولم يتسن الوصول الى اي من مسؤولي الاتحاد الروسي للتعليق.

وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين انه وعلى حسب علمه فان اللاعبين يتم تمثيلهم من قبل اتحاد لاعبي ومدربي كرة القدم في روسيا والذي يقوده فلاديمير ليونتشينكو.

وأضاف الاتحاد الدولي للاعبين ان السلطات المسؤولة عن كرة القدم الروسية تضغط بدلا من ذلك على اللاعبين للانضمام الى منظمة جديدة تعرف باسم اتحاد عموم روسيا للاعبي كرة القدم.

وتابع الاتحاد الدولي "يحاول الاتحاد الروسي ورابطة الدوري تهميش اتحاد اللاعبين بل انهما يرغبان حتى في انشاء اتحاد خاض بهما للاعبين."

وقال الاتحاد "اصدرت رابطة الدوري تعليماتها الى الاندية كتابة بتوفير اللاعبين اللازمين لهذا الاتحاد الجديد."

وأضاف "يرفض الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين القبول بهذا النهج من التصرفات ويطالب الاتحادين الدولي والاوروبي من بين أطراف أخرى بالمساعدة في ايجاد حل لهذا الموقف."

وفي سبتمبر أيلول الماضي قال الاتحاد الروسي لكرة القدم ان جدول مباريات الدوري المحلي في الفترة من مارس اذار الى نوفمبر تشرين الثاني سيتغير ليصبح من أغسطس اب الى مايو ايار بدءا من موسم 2012-2013 رغم شدة فصل الشتاء في أغلب مناطق البلاد.

وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "يبدو واضحا ان هذا النظام سيصاحبه زيادة في عدد الملاعب المغطاة بالعشب الصناعي في أغلب المناطق."

وأضاف "عدد اللاعبين الذين يعارضون هذه التغييرات كبير للغاية.. نحو 80 بالمئة."

من برايان هوموود

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

19

نقلات وتمريرات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg