جميع المباريات

إعلان

الملاكم هاي قد يتعرض لعقوبة بعد حديثه عن مراهنات..

الملاكم ديفيد هاي يحتفل بفوزه على اودلي هاريسون في

لندن -(رويترز) - لا يزال الملاكم ديفيد هاي يواجه خطر التعرض لعقوبة تأديبية من مسؤولي الملاكمة في بريطانيا رغم نفيه المراهنة على فوزه هو شخصيا في الجولة الثالثة من نزال ضد اودلي هاريسون على لقب رابطة الملاكمة العالمية في الوزن الثقيل يوم السبت الماضي.

وفور انتهاء النزال الذي سيطر عليه هاي تماما أكد الملاكم الفائز أنه راهن هو وعائلته على الفوز بهذا الشكل وهو الأمر الذي تراجع عنه بعد ذلك عند حديثه مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الاثنين.

وقال الاتحاد البريطاني للملاكمة - الذي أكد اليوم أنه سيناقش امكانية خصم جزء من مكافأة هاريسون البالغ قيمتها مليون جنيه استرليني (1.61 مليون دولار) - انه سيجتمع لمناقشة تصريحات هاي.

وقال روبرت سميت الامين العام للاتحاد البريطاني للملاكمة لرويترز "لقد خرج ونفى ما قاله وأنا أتقبل ذلك لكن مجلس الادارة سيجتمع لمناقشة ما سنفعله لكننا سنأخذ وقتنا."

واضاف "لدينا لائحة صارمة لا تسمح (للملاكمين) بالمراهنة. قال شيئا يوم السبت وعاد وفكر بشكل أفضل ونحن نجري تحقيقات تتعلق بأشياء تخص لجنة المراهنات لكن لم يتم الابلاغ عن أي شيء سلبي تجاه اي شخص حتى الان."

وتابع "نحن سعداء بانه لم يقم بأي شيء لكننا سنناقش ذلك خلال اسبوعين.

ولم يوجه سميث اتهاما صريحا لهاريسون بالتخاذل لكنه قال ان أداء البطل الاولمبي السابق الذي وجه خلاله لكمة واحدة فقط لمنافسه كان "مثيرا للاشمئزاز."

وأطلق المشجعون صافرات استهجان ضد الملاكمين الاثنين بعد بداية ضعيفة للنزال لكن هاي رفع مستواه في الجولة الثالثة وأسقط هاريسون أرضا قبل أن يكيل له سلسلة من اللكمات القوية فقرر الحكم ايقاف القتال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg