جميع المباريات

إعلان

خاص..فوتا: أين العدالة بعد قرار إيقاف جهازي المعاون وتجاهل جهاز الزمالك

مارك فوتا

مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى

الإسماعيلية - شريف عادل:

أبدى الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى إستيائه من إيقاف مساعديه خلال مباراة الإسماعيلى والأهلى القادمة والمقرر لها يوم 21 نوفمبر الحالي، وتسائل عن السبب فى عدم إيقاف بعض أفراد الجهاز الفنى للزمالك بالرغم من إعتراضهم بشدة على التحكيم، مؤكدا أن التحكيم الأجنبى سيكون كلمة السر فى مباراة الاهلى.

وقال فوتا فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "القرار الذى صدر بإيقاف أيمن الجمل والدهراوى وطارق أبو الليل لا يوجد فيه عدالة. كيف لم يتم اتخاذ قرارات بشأن أفراد الجهاز الفنى للزمالك بالرغم من إعتراضهم على التحكيم بشدة؟".

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم علي خلفية مباراة الزمالك والاسماعيلي في اللقاء الذي انتهي بفوز الأبيض 3-2، قررت ايقاف طارق ابو الليل إداري الدراويش مباراة واحدة، وإيقاف أحمد الدهراوي مدرب حراس مرمى الفريق مباراة واحدة، لطردهما في المباراة للاعتراض على الحكم فهيم عمر بطريقة غير لائقة.

فيما قررت ذات اللجنة ايقاف أيمن الجمل مساعد مدرب الاسماعيلي مباراة واحدة  للتصريح في وسائل الإعلام المختلفة ومهاجمة الحكم.

وعن لقاء الأهلي المقبل، واصل المدير الفنى الهولندى تصريحاته قائلاً "نستعد بقوة لمباراة الأهلى المقبلة، ونبحث عن نتيجة واحدة فقط لا غير وهى الفوز بهذه المباراة وأى نتيجة غير ذلك لم ترضى طوحتنا".

وأضاف بأنه حرص على تجربة العديد من العناصر خلال المباراة الودية التى جمعت الإسماعيلى بأنابيب السويس مؤكداً بأنه راض عن المستوى الذى ظهر عليه لاعبى الفريق فى هذه المباراة التى إنتهت بفوز الإسماعيلى بـ7 أهداف مقابل هدف.

وأكد المدير الفنى للإسماعيلى في ختام حديثه أن التحكيم الأجنبى سيكون كلمة السر فى مباراة الأهلى "العدالة التحكيمية ستدفعنا الى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg