جميع المباريات

إعلان

ميسي اللاعب الوحيد في تاريخ برشلونة الذي يسجل في 7 مباريات متتالية

يللاكورة

برشلونة، 14 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): مازال الأرجنتيني ليونيل ميسي يمضي في طريق التألق منذ ارتدى قميص فريقه برشلونة، مواصلا سعيه لتكليل مسيرته بكونه أفضل لاعب في تاريخ النادي الإسباني.

وواصل ميسي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية مع البرسا، وكان آخرها في مباراة فياريال السبت التي سجل فيها هدفي الفوز (3-1) حيث تحول الأرجنتيني الى اللاعب الوحيد في تاريخ البرسا الذي سجل في سبع مباريات متتالية.

وخلال المباريات السبع الأخيرة لبرشلونة، سجل ميسي هدفين في مرمى كوبنهاجن الدنماركي في دوري الأبطال بملعب كامب نو، وفي الإياب سجل هدفا آخر، كما سجل هدفين في الدوري في مرمى كل من فياريال وساراجوسا وإشبيلية، وهدفا في شباك سبتة وخيتافي.

وقبل أيام احتفل ميسي بهدفه رقم 100 مع العملاق الكتالوني، رغم أن عمره لم يتجاوز 23 عاما، كما أنه لا يلعب مهاجما صريحا.

وخلال الموسم الحالي، أحرز اللاعب الأرجنتيني الملقب بالساحر 10 أهداف في دوري الليجا، وتسعة أهداف أخرى موزعة بين دوري الأبطال الأوروبي وكاس الملك.

وفي المباريات الأخيرة شكل ميسي ثنائيا متفاهما مع الوافد الجديد ديفيد فيا، ثاني هدافي البرسا هذا الموسم، حيث ساعده الأرجنتيني في تسجيل ستة أهداف بالليجا رغم تعثره تهديفيا في عدد من المباريات.

يذكر أن ميسي حصد الموسم الماضي جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، حيث أحرز 34 هدفا في موسم 2009-2010. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg