جميع المباريات

إعلان

لاريسا ريكيلمي حزينة للغاية لاستبعادها من مرافقة منتخب باراجواي

يللاكورة

أسونسيون، 14 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): ذكرت تقارير إخبارية في باراجواي أن الشهيرة لاريسا ريكيلمي (حسناء المونديال) تشعر بحزن عميق إزاء استبعادها من مرافقة منتخب بلادها في مبارياته المقبلة وتكذيب خبر الاتصال بها.

وقالت صحيفة (بوبولار) الباراجوائية إن لاريسا حزينة "للغاية" بعدما نفى الاتحاد الوطني للعبة خبر تعاقده مع العارضة في المباريات المقبلة للفريق الأول.

وكانت الصحيفة قد أكدت الأسبوع الماضي أن لاريسا (25 عاما) تم تسميتها كعرابة للمنتخب الباراجوائي وأنها سترافق الفريق الذي يدربه جيراردو مارتينو بدءا من لقاء هونج كونج الودي الأربعاء المقبل.

ونسبت سبب استبعادها إلى رفض مسئولي كرة القدم في هونج كونج لهذه المبادرة لتتلقى لاريسا هذا القرار "المفاجئ".

ويشار إلى أن هذه هي الضربة الثانية التي تتلقاها العارضة المثيرة بعد حوالي أسبوعين من القبض على شقيقها الأكبر فريدي بتهمة السطو المسلح على أحد البنوك البرازيلية في العاصمة الباراجوائية أسونسيون ولكنه أفرج عنه في النهاية.

واكتسبت لاريسا لقب "حسناء المونديال" حيث كانت قد وعدت بالتعري إذا وصل منتخب بلادها إلى نصف نهائي المونديال، وهو ما فعلته رغم فشل الفريق في اجتياز دور الثمانية.

يشار إلى أن لاريسا تعرت أيضا تحية لتتويج إسبانيا بالمونديال الأول في تاريخها ورسمت العلم الإسباني على مؤخرتها، وبعدها تعرت لمجلة برازيلية إباحية وعدد من المجلات الأخرى. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن