جميع المباريات

إعلان

رونالدو يصعد بكورينثيانز إلى قمة الدوري البرازيلي مؤقتا

رونالدو

البرازيلي رونالدو

ريو دي جانيرو - (وكالة الانباء الاسبانية):

وضع الهداف الأول لبطولات كأس العالم رونالدو فريقه كورينثيانز في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، قبل ثلاث جولات على نهاية البطولة، بعد أن قاده إلى الفوز على ضيفه كروزيرو أحد منافسيه على لقب البطولة بهدف نظيف.

وسجل رونالدو هدف لقاء السبت الوحيد من ضربة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية اللقاء، ليمنح فريق مدينة ساو باولو ثلاث نقاط غالية في الصراع المشتعل على اللقب.

ورفع كورينثيانز رصيده إلى 63 نقطة وتقدم إلى المركز الأول بشكل مؤقت، بفارق نقطتين أمام فلومينينزي الذي قد يستعيد الصدارة اليوم إذا ما فاز على ضيفه جوياس صاحب المركز قبل الأخير اليوم الأحد في ختام الجولة الخامسة والثلاثين للبطولة.

وتأخر كروزيرو خطوة في صراع اللقب، مع تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثالث.

وتعادل سانتوس وجريميو على أرض الأول سلبيا، في مباراة تعرض فيها هداف الضيوف والبطولة جوناس للطرد بعد ثلث الساعة من البداية.

ويحتل جريميو المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين خلف بوتافوجو الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة كأس ليبرتادوريس في الموسم المقبل.

ويحتل سانتوس، الذي لم يفز منذ ست جولات وتعادل للمرة الرابعة على التوالي، المركز السابع برصيد 52 نقطة إلا أنه ضمن التأهل إلى كأس ليبرتادوريس لأنه المتوج بلقب كأس البرازيل هذا الموسم.

وفي ثالث وآخر مباريات السبت، حقق أتلتيكو مينيرو الساعي إلى النجاة من الهبوط فوزا كبيرا على ضيفه فلامنجو حامل اللقب المتخبط هذا الموسم 4-1 .

أحرز أهداف صاحب الملعب كل من أوبينا (34) ودييجو تارديللي (ق68) ورينان أوليفيرا (ق43 و71)، بينما أحرز ماركينيوس هدف الضيوف الوحيد (ق74).

وتجمد رصيد فلامنجو عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق أربع نقاط أمام جواراني صاحب أول مراكز الهبوط، بينما تقدم أتلتيكو مينيرو إلى المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباريات أتلتيكو جوينايينسي مع بالميراس وفلومينينزي مع جوياس وإنترناسيونال مع أفاي وجواراني مع فيتوريا وأتلتيكو باراناينسي مع برودينتي وفاسكو دا جاما مع ساو باولو.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg