جميع المباريات

إعلان

توتنهام يستعيد ذاكرة الفوز برباعية في مرمى بلاكبيرن

بافلتشينكو - توتنهام

رومان بافليتشينكو يحرز في مرمى بلاكبيرن ويهدر ركلة جزاء

لندن -(وكالة الأنباء الإسبانية):

استعاد توتنهام ذاكرة الفوز التي غابت عنه في الجولات الأخيرة وحقق انتصارا هاما على ضيفه بلاكبيرن روفرز (4-2) في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف توتنهام كل من جاريث بال في الدقيقة 16 و75  والروسي رومان بافليوتشنكو في الدقيقة 42 ، معوضا ضربة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 32 ، وبيتر كراوتش في الدقيقة66.

بينما سجل هدفي بلاكبيرن ديفيد دان في الدقيقة 77 والفرنسي جايل جيفيه في الدقيقة 87.

ولم يذق توتنهام طعم الفوز منذ الجولة الثامنة أمام فولهام (2-1) مما أدى إلى تراجعه في قائمة ترتيب الفرق بينما مني بلاكبيرن بأول هزيمة له عقب انتصارين متتاليين.

ورفع توتنهام رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مؤقتا ، بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 15 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

وسقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي للمرة الثانية على التوالي أمام برمنجهام سيتي بعد أن حقق نفس النتيجة في دربي مانشستر أمام مان يونايتد في الجولة الماضية ليواصل مسيرة إهدار النقاط.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع وبالمثل برمنجهام إلى 13 نقطة في المركز الـ17 مؤقتا.

وفي مباراة مثيرة فاز بولتون على مضيفه ولفرهامبتون (3-2) ليصعد إلى المرتبة الخامسة مؤقتا برصيد 19 نقطة ، بينما توقف رصيد الأخير عند تسع نقاط في المركز قبل الأخير على الترتيب.

وسقط بلاكبول في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المتذيل وست هام يونايتد ليرفع كل منها رصيده إلى 15 وتسع نقاط في المركزين الـ14 مؤقتا والأخير على الترتيب.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وضيفه فولهام ليرفع كل منهما رصيده 18 نقطة و14 نقطة في المركزين السابع والـ15 مؤقتا.

وحقق ويجان أتلتيك ثالث انتصاراته منذ بداية الموسم بتغلبه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد سجله المهاجم الصاعد فيكتور مويسس.

ورفع ويجان من حصيلته لتصل إلى 14 نقطة في المرتبة الـ16 في حين توقفت نقاط وست بروميتش عند 16 نقطة في المركز الـ11 بشكل مؤقت.

من جانبه فاز ستوك سيتي بهدفين نظيفين على ليفربول في ختام مباريات اليوم عن طريق فولر وجونز ليتأزم موقف الريدز في المسابقة.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg