جميع المباريات

إعلان

رينا يكذب شائعات رحيله عن ليفربول في يناير المقبل

يللاكورة

لندن، 12 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): كذب الإسباني بيبي رينا حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي اليوم ما أثير حول رغبته في الرحيل عن أنفيلد في موسم الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وقال رينا في بيان نشر على موقع ليفربول "من المهم أن يعرف مشجعو الفريق الحقيقة وهي أنني مرتبط بعقد طويل الأجل مع ليفربول وأنا ملتزم كلية بعقدي مع النادي"

وكانت صحيفة (ديلي ميرور) قد قالت في وقت سابق من اليوم أن رينا أبلغ مدربه روي هدجسون برغبته في الرحيل.

وأوضحت أن إعلان رينا يأتي بعد أيام من تصريحات هدجسون التي أعرب فيها عن ثقته في بقاء الحارس لسنوات طويلة في أنفيلد.

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد نشرت في الأسبوع الماضي أنباء عن رحيل الحارس الإسباني نهاية الموسم.

وفي معرض رده على سؤال عن الفترة التي سيقضيها مع الفريق قال رينا: "قد أغادر نهاية هذا الموسم".

وأضافت الصحيفة أن رينا قد يضطر في النهاية للبقاء حتى نهاية الموسم خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 20 مليون جنية إسترليني ومن الصعب أن يتلقى ليفربول عرضا بهذا الحجم في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت إلى أن إداريي "الريدز" حاولوا إقناع رينا بالبقاء ولكن على ما يبدو أن حارس الماتادور الإسباني والمتوج معه بكأس العالم 2010 عقد العزم على الرحيل.

يذكر أن الأرسنال ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان الإيطالي أعربوا عن رغبتهم في ضم الحارس الإسباني في حالة تركه للريدز.

ويشار إلى أن أكثر الأسماء التي ترددت بقوة لخلافة رينا هو الألماني مانويل نوير (24 عاما) حارس مرمى شالكه والمنتخب الألماني والذي ظهر بمستوى رائع في المونديال الأخير على الرغم من اهتمام بايرن ميونخ به.

وأيضا يبرز اسم الهولندي مارتين ستكلنبرج (28 عاما) حارس مرمى أياكس أمستردام ومنتخب الطواحين بعد أدائه الرائع بالمونديال. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات