جميع المباريات

إعلان

كازورلا بدلا من نافاس المصاب في تشكيلة اسبانيا للقاء البرتغال الودي

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل ومقتبسات)

مدريد 12 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انضم سانتي كازورلا الى منتخب اسبانيا لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة البرتغال وديا الاسبوع المقبل بدلا من خيسوس نافاس المصاب وهو التغيير الوحيد الذي طرأ على التشكيلة المكونة من 23 لاعبا التي منحت الفريق لقب كأس العالم في جنوب افريقيا في يوليو تموز الماضي.

وسيغيب نافاس جناح اشبيلية عن الملاعب بعد خضوعه لجراحة بسبب اصابة في الكاحل.

وستتقابل اسبانيا خارج أرضها مع البرتغال في لشبونة يوم الاربعاء القادم وأكد فيسنتي ديل بوسكي مدرب ابطال العالم واوروبا اليوم الجمعة انه يأمل أن يساهم اللقاء في تعزيز فرص العرض المشترك للدولتين لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "هذه مباراة مهمة لانها تقام قبل أقل من شهر على اختيار الملف الفائز بتنظيم كأس العالم 2018. يمكننا منح الدفعة الاخيرة للدولتين من أجل النجاح في عرضهما."

وعاد تشابي وسيسك فابريجاس وفرناندو توريس وبيدرو وراؤول البيول الى تشكيلة اسبانيا بعد غيابهم عن مباراتي الفريق الشهر الماضي في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2012 بسبب الاصابة.

وعاني لاعب الوسط تشابي من اصابة في وتر العرقوب جعلته يغيب لفترات طويلة عن صفوف برشلونة بطل الدوري الاسباني هذا الموسم وهو ما تسبب في ابعاده عن مباريات المنتخب في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ومع اقتراب لقاء القمة بين برشلونة وريال مدريد يوم 29 نوفمبر تشرين الثاني الجاري واجه ديل بوسكي سؤالا بشأن تعرضه لضغوط من بطل الدوري الاسباني من أجل عدم ضم تشابي.

وقال ديل بوسكي "أظهر تشابي دائما رغبته في الحضور واللعب مع المنتخب الوطني واذا كانت الذاكرة لا تخونني سيشارك في مباراته الدولية رقم 97. التشكيك في التزامه مع الفريق ليس صحيحا."

وستمثل اخر مباراة لاسبانيا في 2010 فرصة أمام البرتغال من أجل الثأر لهزيمتها 1-صفر امام الاسبان في دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا بفضل هدف ديفيد بيا.

وسيختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) العرضين الفائزين بتنظيم كأس العالم عامي 2018 و2022 في الثاني من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وتتنافس روسيا وانجلترا اضافة لعرضين مشتركين من بلجيكا مع هولندا واسبانيا مع البرتغال على استضافة النهائيات في 2018.

وجاءت تشكيلة المنتخب الاسباني على النحو التالي..

حراس المرمى.. ايكر كاسياس (ريال مدريد) فيكتور فالديس (برشلونة) بيبي رينا (ليفربول الانجليزي).

مدافعون.. الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراؤول البيول (ريال مدريد) كارليس بويول وجيرار بيكي (برشلونة) كارلوس ماركينا وخوان كابدفيلا (فياريال).

لاعبو الوسط.. تشابي واندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس (برشلونة) تشابي الونسو (ريال مدريد) سيسك فابريجاس (ارسنال الانجليزي) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) خابي مارتينيز (اتليتيك بيلباو).

مهاجمون.. ديفيد بيا وبيدرو (برشلونة) فرناندو توريس (ليفربول الانجليزي) خوان ماتا (بلنسية) فرناندو لورينتي (اتليتيك بيلباو) سانتي كازورلا (فياريال).

م د ح - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg