جميع المباريات

إعلان

الاشتباه في تورط أربعة اندية يونانية في التلاعب في نتائج مباريات..

عاملون بمقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في نيون بص

اثينا (رويترز) - قالت الحكومة اليونانية ان أربعة اندية شاركت في الدوري الممتاز المحلي لكرة القدم الموسم الماضي يشتبه في تورطها في مخالفات جديدة تتعلق بالتلاعب في النتائج عقب تحقيقات اجراها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وقالت الامانة العامة اليونانية للرياضة في بيان ان الاتحاد الاوروبي احال اليها قائمة بالمباريات التي يشتبه في التلاعب في نتائجها.

ويضم الملف الذي جرى ارساله الى الامين العام للرياضة بانوس بيتساكسيس 15 مباراة وبالاضافة الى الاندية الاربعة المنتمية لدوري الاضواء يشير الملف الى ثمانية فرق من الدرجة الثانية وفريق من الدرجة الثالثة. وهناك مباراة اخرى في كأس اليونان موضع اشتباه أيضا.

وقال متحدث باسم الاتحاد الاوروبي "يراقب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتظام كل مباراة تلعب في اوروبا ونخطر الاتحادات الاعضاء بشكل منتظم بالمباريات التي نشتبه في حدوث تلاعب في نتائجها."

واضاف "هذا ما فعلناه هذا الاسبوع بارسال ملف الى السلطات اليونانية."

وقال البيان اليوناني ان السلطات أمرت بفتح تحقيق جنائي وتم احالة الملف الى المدعي في اثينا.

واضاف "الوثائق تشير الى اربعة فرق نافست في الدوري الممتاز في موسم 2009-2010 وثمانية فرق نافست في دوري الدرجة الثانية وفريق شارك في دوري الدرجة الثالثة."

وهناك تحقيق مماثل يجري بالفعل اعتمادا على ملف سابق ارسله الاتحاد الاوروبي ويشمل 27 مباراة يشتبه في حدوث تلاعب في نتائجها في موسم 2008-2009.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg