جميع المباريات

إعلان

بطولة الاردن: الفيصلي يلحق بالوحدات الى الصدارة

يللاكورة

عمان (ا ف ب) - ارتقى الفيصلي (حامل اللقب) لمشاركة الوحدات في صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان في إطار منافسات الجولة السابعة.

ورفع الفيصلي رصيده لـ 16 نقطة متساويا مع الوحدات الذي يلعب السبت مع العربي في أقوى مواجهة المرحلة ويملك فرصة إعادة الفارق لـ 3 نقاط مرة أخرى فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 8 نقاط.

سجل هدفي الفوز للفيصلي خالد سعد (57) ومؤيد أبو كشك (87) وللجزيرة مهند جمجوم (77).

وفي التفاصيل انتهى الشوط الأول سلبيا رغم عديد المحاولات من كلا الجانبين وأخطرها للجزيرة عبر لاعبه احمد سمير الذي ابعد له الحارس لؤي العمايرة كرتين خطرتين لافتتاح التسجيل، لكن الشوط الثاني شهد الهدف الأول في اللقاء لصالح الفيصلي من عرضية مؤيد أبو كشك لخالد سعد الذي أودع الكرة على يسار حارس الجزيرة حماد الأسمر (57).

رد الجزيرة بهدف التعادل عبر البديل مهند جمجوم الذي تلقى كرة على مشارف المنطقة وسددها قوية على يسار حارس الفيصلي لؤي العمايرة (77) قبل أن ينجح مؤيد أبو كشك من خطف هدف الفوز الثمين للفيصلي في الوقت القاتل بعدما تلقى تمريرة البديل عامر أبو عامر داخل المنطقة ليسدد كرة على يسار الحارس حماد الأسمر قبل صافرة النهاية بثلاث دقائق (87).

وعلى ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا حقق كفرسوم فوزه الأول في الدوري هذا الموسم على حساب ضيفه البقعة 4-3 ، ليرفع كفرسوم رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثامن فيما تجمد رصيد البقعة عند 10 نقاط في المركز الرابع .

سجل رباعية كفرسوم المحترف النيجيري جوزية في الدقيقة (10) ومواطنه ايمانويل (31) ، ليت عبيدات من ركلة جزاء في الدقيقة (43) ومعتز عبيدات في الدقيقة (65) ، بينما سجل للبقعة عمر طه في الدقيقة الأولى عدنان عدوس في الدقيقة (55) ومحمد عبد الحليم من ركلة جزاء في الدقيقة (80) والأخير عزز صدارة لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.

في مباراة أخرى على ستاد الأمير محمد في الزرقاء تعادل منشية بني حسن المنتشي بتأهله للدور نصف النهائي من كأس الأردن مع ضيفه الأهلي بدون أهداف. التعادل رفع رصيد المنشية لـ 8 نقاط في المركز السابع بينما ارتفع رصيد الأهلي لـ 4 نقاط وبقي في المركز الأخير على سلم الترتيب.

ومن المقرر أن تقام السبت ثلاث مواجهات في ختام الجولة السابعة فيلتقي اليرموك مع شباب الأردن على ملعب البتراء والحسين مع الرمثا على ستاد الأمير هاشم في الرمثا والوحدات مع العربي على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg