جميع المباريات

إعلان

باتيستا: الأرجنتين يجب أن تتوج بكوبا أمريكا 2011

يللاكورة

بوينوس أيرس، 12 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أكد سيرخيو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين اليوم أن فريقه يقع عليه "عبء إضافي" في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" في يوليو/ تموز 2011 لأنه يتعين عليه الفوز بها.

وقال باتيستا بعد الإعلان عن قرعة البطولة التي تستضيف الأرجنتين النسخة 43 منها : "يجب ألا يخرج كأس البطولة من أرضنا فنحن لم نحقق إنجازا مهما منذ أعوام لذلك ستكون فرصة جيدة لتحقيق هذا الأمر".

وأضاف "سنفعل المستحيل لنيل اللقب ونحن جاهزون ولدينا فريق قوي ولاعبين مستعدين دائما للدفاع عن ألوان قميص التانجو، على الرغم من وجود فرق أخرى جيدة".

وأوقعت القرعة التي أجريت مساء أمس الخميس في مدينة لا بلاتا الأرجنتينية منتخبي كولومبيا واليابان مع نظيريهما الأرجنتيني والبوليفي اللذين سيفتتحان البطولة في المجموعة الأولى.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات البرازيل حامل اللقب وباراجواي والإكوادور وفنزويلا بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات أوروجواي وتشيلي والمكسيك وبيرو.

يذكر أن منتخبي اليابان والمكسيك يشاركان في البطولة كضيوف شرف حيث أن الأول يتبع للقارة الآسيوية في حين ينتمي الأخير لأمريكا الشمالية.

ويشار إلى أن الأرجنتين لم تحقق لقب البطولة منذ نسختها 1993 التي استضافتها الإكوادور.

من ناحية أخرى أكد باتيستا الذي حل محل الأسطورة دييجو مارادونا بعد الخروج من كأس العالم 2010 أنه استدعى المدافع نيكولاس أوتاميندي لاعب بورتو البرتغالي لخوض مباراة التانجو الودية أمام البرازيل في الـ17 من الشهر الجاري في قطر بسبب غياب المخضرم والتر صامويل لاعب إنتر ميلان الإيطالي وجابريير ميليتو مدافع برشلونة للإصابة. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

19

عرضية للوصل من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع أهلي جدة