جميع المباريات

إعلان

لوف سيستدعي اللاعبين الواعدين في ماينتس ودورتموند الى المباراة الودية امام السويد

يواكيم لوف في 12 تشرين الاول/اكتوبر

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - اكد مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف الاربعاء انه سيستدعي 6 لاعبين واعدين تحت 22 عاما في صفوف فريقي بوروسيا دورتموند وماينتس صاحبي الانطلاقة القوية في الدوري المحلي هذا الموسم، الى المباراة الدولية الودية امام السويد الاربعاء المقبل في غوتيبورغ.

واوضح لوف في تصريح لصحيفة بيلد الاكثر شعبية ان "اندريه شورله ولويس هولتبي من ماينتس وماريو غوتسه وكاتس هاملز وكيفن غروسكروتسه من بوروسيا دورتموند سيكونون ضمن اللائحة".

وكشف لوف ان مدافع بوروسيا دورتموند مارسيل شميلتسر (22 عاما) سيكون ايضا ضمن التشكيلة بعد تدريبات فريقه متصدر الدوري.

واوضح لوف ان معدل اعمار لاعبي المنتخب الالماني في مباراتهم الاخيرة هذا العام سيكون اقل بكثير من معدل مونديال 2010 في جنوب افريقيا حيث كان 9ر24 عاما.

ولفت شورله وهولتبي الانظار منذ بداية الدوري حتى منتصف تشرين الاول/اكتوبر الماضي وعمرهما 20 عاما فقط، فيما يبلغ عمر غوتسه الذي سجل هدفين لبوروسيا دورتموند المتصدر، 18 عاما.

اما المهاجم غروتسه فيبلغ عمره 22 عاما والمدافع هاملز 21 عاما وسبق ان استدعيا الى صفوف المنتخب مرة واحدة فقط.

وتعبر الفنيات العالية والروح الهجومية القاسم المشترك بين هؤلاء اللاعبين وهي تتناسب مع الاسلوب الذي يعتمده لوف. وقال الاخير الذي قاد منتخب بلاده الى المركز الثالث في مونديال 2010: "القول بانه يتعين على اللاعب التالق لمدة عامين او 3 اعوام ليكون لاعبا دوليا ليست قاعدة بالنسبة لي".

وستشهد اللائحة غياب العديد من اللاعبين الاساسيين في مقدمتهم المهاجم ميروسلاف كلوزه المصاب واراحة زميليه في بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر والقائد الحالي للمانشافت فيليب لام، في حين ان القائد السابق ميكايل بالاك سينتظر المباراة الاولى عام 2011 والتي ستكون امام ايطاليا ليعرف ما اذا لا يزال امامه مستقبل مع المنتخب ام لا.

واستهلت المانيا مشوارها في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2012 في اوكرانيا وبولندا بافضل طريقة ممكنة وحققت 4 انتصارات متتالية خولتها صدارة المجموعة الاولى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن