جميع المباريات

إعلان

الصين توقف حارس مرماها في دورة العاب اسيا عقب اهانته للجمهور

يللاكورة

جوانجتشو (الصين) (رويترز) - اوقفت الصين الحارس وانج دالي لاجل غير مسمى ومنعته من خوض منافسات مسابقة كرة القدم بدورة العاب اسيا المقامة في جوانجتشو الصينية بعد ان وجه وابلا من الاهانات للجماهير المحلية والصحفيين في مدونته.

وانتقد وانج الجماهير الصينية على موقع محلي شهير على الانترنت واشتكى بانهم أهانوه خلال المباراة التي خسرها المنتخب الصيني امام اليابان في دور المجموعات في مسابقة كرة القدم.

كما هاجم اللاعب بشدة وسائل الاعلام الصينية واصفا اياهم بانهم "كارهون لكرة القدم الصينية" لانتقاداتهم القوية عقب الخسارة المذلة امام اليابان.

وقال كاي جيادونج الامين العام للبعثة الصينية في بيان نشر بموقع الوفد الصيني على الانترنت يوم الاربعاء ان تصرفات وانج اتسمت بكونها ذات "طبيعة تافهة" وانه جلب لنفسه ولفريقه الخزي والعار.

واضاف البيان ان كاي أمر وانج بتقديم اعتذار علني.

وانتقلت كرة القدم الصينية من ازمة الى اخرى في السنوات الاخيرة وانصرفت الجماهير الساخطة بعيدا عن اللعبة وسط فضائح فساد وتلاعب في النتائج وانتشار العنف داخل وخارج الملعب.

وتلعب الصين في المجموعة الاولى مع اليابان وقيرغيزستان وماليزيا في دورة الالعاب الاسيوية التي تقام في الفترة من 12 الى 27 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

من ايان رانسوم

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg