جميع المباريات

إعلان

موراكامي قائد بعثة اليابان بالعاب اسيا يأمل في تكرار انجاز جوانجتشو

يللاكورة

من اليستر هيمر

طوكيو 10 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيتطلع الياباني يوكيفومي موراكامي للمزيد من السحر الصيني في منافسات رمي الرمح للرجال في دورة العاب اسيا المقامة في مدينة جوانجتشو الصينية.

وفاز موراكامي البالغ من العمر 30 عاما بذهبية بطولة اسيا لالعاب القوى في جوانجتشو العام الماضي وهو يراهن بقوة على تكرار نفس النتيجة عند عودته الى المدينة الواقعة في جنوب الصين.

وبات موراكامي الذي اختير قائدا للبعثة اليابانية في دورة العاب اسيا اول ياباني يفوز بميدالية في رمي رمح في بطولة العالم في برلين العام الماضي بعد ان رمى لمسافة 82.97 متر وهو ما كان كافيا لنيله الميدالية البرونزية.

وقال موراكامي للصحفيين "انه لشرف كبير ان يتم اختياري قائدا للبعثة اليابانية. مهمتنا كرياضيين ان نؤدي باقصى طاقتنا في دورة الالعاب الاسيوية."

واضاف "لقد تدربت لعدة ساعات على الاراضي الصلبة استعدادا للمنافسات لضمان ان اصل للمستوى المناسب."

وواجه موراكامي خيبة أمل بدورة الالعاب الاسيوية في الماضي حيث انهى منافسات دورة بوسان عام 2002 بعد ان نال الميدالية الفضية وتكرر الامر في الدوحة بعد اربع سنوات.

ويرجح مستواه هذا الموسم انه بات على مقربة من تحطيم رقمه حيث سجل 82.49 متر قبل ان ينتزع اللقب الحادي عشر على التوالي في بطولة اليابان.

وكاد موراكامي الذي يضع نصب عينيه تسجيل 85 مترا في دورة الالعاب الاسيوية ان يصبح لاعب بيسبول وهو صغير.

ا ع ل - أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg