جميع المباريات

إعلان

برشلونة يرد على الريال بخماسية أخرى في مرمى سبتة في كأس الملك

يللاكورة

برشلونة، 10 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أمطر فريق برشلونة شباك ضيفه سبتة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في إياب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي شهدها ملعب كامب نو، ليتأهل بجدارة لدور الـ16 بفوزه في مباراة الذهاب 2-0.

شهدت المباراة تألق عددا من الوجوه الجديدة التي دفع بها مدرب البارسا، بيب جوارديولا، بجانب مشاركة عدد من البدلاء وإراحة نجوم الصف الأول وعلى رأسهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دفع به في الشوط الثاني.

ومنح الصاعد نوليتو التقدم المبكر للفريق الكتالوني من مهارة فردية رائعة بعد مراوغته لدفاع الضيوف (ق2)، وأضاف المدافع الأرجنتيني جابرييل ميليتو، الذي خرج مصابا في الشوط الأول، الهدف الثاني بعده بخمس دقائق (ق7).

وأهدر بويان ركلة جزاء ارتطمت بالعارضة (ق27)، ليطرد الحكم مدافع سبتة فيكتور مورينو لعرقلته بويان نفسه.

وقلص جوزمان الفارق لسبتة (ق34) من جملة رائعة باغتت دفاع البرسا وحارسه البديل خوسيه مانويل بينتو.

وعاقب برشلونة الفريق الزائر على جرأته في نهاية الشوط، ليستهل الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثالث عن طريق بدرو رودريجز (ق50).

وشهدت المباراة منعطفا أكثر إثارة مع نزول ميسي بديلا لبدرو المصاب، حيث منح الأرجنتيني هدية لبويان كريكتش بعد أن راوغ الدفاع ولعب الكرة من فوق الحارس لتصل على طبق من ذهب الى بويان الذي أضاف الهدف الرابع (ق63).

ووضع ميسي بصمته في مهرجان الأهداف بعد أن أحرز الهدف الخامس (ق68).

وعلى صعيد آخر، تأهل إشبيلية إلى دور الـ16 بعد فوز عريض على ريال أونيون 6-1 ليصبح مجموع المبارتين 10-1.

تقدم رومو للضيوف في الدقيقة 13 قبل أن يبدأ طوفان إشبيلية بأهداف لألفارو نيجريدو (ق15) ورودري (ق26) وبرناندو (ق40) ولوكا سيجاريني (ق60) وخوسيه كارلوس فرنانديز (ق74) ولوتارو اكوستا (ق86)، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أبناء الأندلس 4-0.

أما أتلتيكو مدريد فتأهل إلى الدور التالي بالرغم من التعادل الإيجابي مع نادي أونيفرسيداد 1-1 ، بفضل الفوز في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.

أحرز هدف التقدم اللاعب أريدان في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل فران مريدا (ق73).

وتأهل فياريال إلى نفس الدور بعد الفوز على ايجيدو بثنائية نظيفة أحرزهما الإكوادوري جيفرسون مونتيرو (ق17) والأمريكي خوزي التيدور (ق90).

وبالمثل تأهلت فرق ألميريا وديبورتيفو لاكورونيا وليفانتي وأثلتيك بلباو إلى دور الـ16. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg