جميع المباريات

إعلان

رادوي: تصريح لوبيسكو كان المسمار الأخير في نعش علاقتي بمنتخب رومانيا

ميريل رادوي

الروماني ميريل رادوي

كتب - وائل منتصر:

قال الروماني ميريل رادوي المحترف في صفوف الهلال أن ما أطلقه لوبيسكو مدير عام الاتحاد الروماني لكرة القدم من تصريحات ضده عقب الهزيمة من فرنسا كانت بمثابة المسمار الأخير في نعش علاقته بمنتخب رومانيا.

وعلق رادوي علي تلك التصريحات في حديث له لصحيفة "لاجزيتا سبورت" الرومانية قائلا "تصريح لوبيسكو ضدي بعد الخسارة امام فرنسا كانت السبب الرئيسي في قطع علاقتي بالمنتخب الروماني".

وقام لوبيسكو بانتقاد رادوي عبر وسائل الاعلام عقب خسارة رومانيا علي يد فرنسا في التصفيات الاوروبية لكأس الامم، خاصة ان تلك الانتقادات جاءت بعد فترة شد وجذب بين الطرفين قبل لقاء الهلال أمام ذوب أهان أصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا.

وانتقد رادوي اسلوب لوبيسكو في معالجة هذا الأمر، حيث قال "كان يجب علي المدرب أن يتحدث لي بشكل شخصي لا ان يهاجمني علانية عبر وسائل الاعلام. لقد تعدت صلاحيته في اتحاد الكرة للحديث عن الجوانب الفنية للمنتخب".

وأعلن رادوي انه لن يتراجع عن قرار ابتعاده عن منتخب رومانيا الذي أكد حبه له، مشيرا الي ان مدرب رومانيا رازفان قام بالتصال به اكثر من مرة وبعث له برسائل من اجل انهاء هذا الامر " أود الاعتذار للجميع على عدم إكمال الرحلة مع المنتخب ".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg