جميع المباريات

إعلان

كالديرون يصل إلي الرياض لتولي مسؤولية الإدارة الفنية في الهلال

كالديرون

كالديرون يصل الي مطار الرياض

كتب- كريم سعيد:

وصل الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني الجديد لنادي الهلال مساء الثلاثاء الي الرياض من اجل تولي مسؤولية الزعيم رسميا.

وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال ان الكابتن سامي الجابر عضو مجلس الإدارة ومدير عام إدارة كرة القدم والمنسق الإداري الأستاذ فهد المديد كانا في استقبال كالديرون بمطار مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ومن المفترض ان يكون كالديرون قد وقع عقدا رسميا مع الهلال عقب وصوله إلي المملكة.

ومن المنتظر أن يتم تقديم كالديرون الي وسائل الإعلام صباح الأربعاء في مؤتمر صحفي مصغر سيعقد في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال.

وستكون مباراة الهلال أمام مضيفه نجران الخميس هي الرسمية الاولى لكاليدرون مع الفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليا في دوري زين برصيد 21 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، علما بأن الأخير لعب مباراتين أكثر من الهلال.

وفي أولى تصريحاته الإعلامية عقب وصوله، قال كالديرون لموقع "العربية.نت" أنه سعيد بعودته إلى السعودية من خلال تدريب الهلال متمنيا حصد بطولات جديدة للنادي.

وأكد كالديرون أن مهمته لن تكون سهلة علي الإطلاق مشيرا إلي انه سيبدأ من حيث انتهى مدرب الفريق السابق البلجيكي ايريك جيريتس الذي انتقل لتولي تدريب المنتخب المغربي.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتولى فيها كالديرون مسؤولية تدريب احد فرق المملكة، حيث سبق له تولي الإدارة الفنية لنادي الاتحاد عام 2009 وقاده للفوز بلقب الدوري، كما تولي من قبل مسؤولية تدريب المنتخب السعودي في عام 2006.

* الصورة من الموقع الرسمي لنادي الهلال.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg