جميع المباريات

إعلان

اللجنة المنظمة للدورة العربية تعلن عدم امكانية اقامة كأس العرب في الدوحة

جماهير جزائرية في 7 حزيران/يونيو 2009

الدوحة (ا ف ب) - أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة –الدوحة 2011- عن عدم إمكانية إقامة كأس العرب لكرة القدم ضمن فعاليات الدورة التي ستستضيفها الدوحة في تشرين الثاني/نوفمبر من العام المقبل.

واوضحت اللجنة في بيان ل"فرانس برس" الاثنين "أنه تعذر إقامة كأس العرب ضمن برامج الدورة المليئة بالفعاليات والمنافسات والمحدد لها لوائح خاصة وأنظمة متفق عليها، وكذلك لإبراز بقية الألعاب والمنافسات في الدورة والتي ستشهد إقبالا كبيرا من جمهور الرياضة العربي".

وأشارت اللجنة "إلى أن كأس العرب لها جمهوره وأجندتها وتوابعها الكثيرة والمثيرة والتي قد تختلف عن لوائح الدورات الرياضية العربية، خاصة وأن كأس العرب شهدت انقطاعا طويلا حيث أن آخر بطولة لها أقيمت في الدوحة عام 1998".

وتمنت اللجنة المنظمة للدورة "النجاح والتوفيق لكل الدول المشاركة في منافسات الدورة العربية التي ستنطلق في الدوحة في الحادي عشر من تشرين الثاني/نوفمبر من العام المقبل".

اقتراح تضمين كأس العرب لكرة القدم ضمن دورة الالعاب العربية في الدوحة تم التداول به في المؤتمر العشرين للاتحادات الرياضية والنوعية العربية في الاردن من 10 الى 13 تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

كما حددت اللجنة المنظمة للدورة العربية "مواعيد اجتماع رؤساء البعثات المشاركة في الدورة ليقام من 3 إلى 4 ايار/مايو 2011 والذي سيتوافق مع المؤتمر العالمي التاسع للرياضة والبيئة الذي تنظمه اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg