جميع المباريات

إعلان

حالة العشق بين ايطاليا وكأس الاتحاد للتنس .. اضافة اولى

يللاكورة

في المقابل امتدحت ماري جو فرنانديز كابتن الفريق الامريكي فريقها غير المرشح والذي ضم عددا من الوجوه الشابة عقب خسارته 3-1 في النهائي.

وكانت الولايات المتحدة وبدون لاعبتيها سيرينا وفينوس وليامز الغائبتين بسبب الاصابة مدركة انها تواجه تحديا كبيرا امام منافس صاحب خبرة.

وقالت فرنانديز للصحفيين عقب فوز الايطالية بنيتا على فاندفيجه المصنفة 114 على العالم "كلنا نعرف انه كان لزاما علينا ان نقدم افضل ما لدينا لكي تكون لدينا فرصة للفوز بهذا اللقاء."

واضافت "لقد لعبنا امام فريق قوي للغاية يمتلك الكثير من اوجه الخبرة والتنوع والكثير من الثقة. لذا فاننا كنا ندرك بالطبع اننا يجب ان نقدم مباريات تقترب من المثالية الى حد كبير."

وتابعت فرنانديز في اشارة للاعبة الامريكية ميلاني اودين البالغة من العمر 19 عاما التي فازت بشكل مفاجيء 6-3 و6-1 على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة السابعة عالميا في ثالث مباريات الفردي "ميلاني (اودين) قامت بهذا اليوم (امس). هذا ليس شيئا سهلا ان تقوم به."

واستطردت فرنانديز قائلة "لقد كانت في مأزق وتحت ضغط الا انها قدمت مباراة رائعة. لم يكن بوسعها ان تقدم ما هو افضل لذا فانني فخورة للغاية بها. لقد خاضت البطولة بخطة والتزمت بها وكان لديها الاعتقاد ان بامكانها القيام بالمهمة."

وبعد ان باتت اودين اللاعبة الوحيدة التي حققت انتصارا في اللقاء امام ايطاليا عقب اختيارها في البداية للمنافسة ضمن مباراة الزوجي قالت فرنانديز انها غير اسفة على استراتيجيتها للقاء.

واضافت "لا اعتقد هذا. انا اعتقد بشدة ان كل شيء يحدث لسبب. لم اكن اخطط للعب بميلاني اولا اليوم (امس). كنت آمل ان تكون بيثاني ماتيك ساندز هي البادئة باللعب ثم تليها ميلاني التي كانت ستواجه بنيتا."

وتابعت "الا ان شيئا حدث. اصيبت بيثاني بتقلص امس (السبت) في المجموعة الثانية. لم اكن ارغب في المخاطرة بها ما لم تكن سليمة بنسبة 100 في المئة. كان يجب ان نستبدلها. كان يجب ان نتأقلم مع الوضع."

وتشعر فرنانديز بان المستقبل يبدو مشرقا على المدى الطويل في ظل الفريق صغير السن الذي يفتقر الى الخبرة.

وقالت "فينوس وسيرينا في نهاية مشوارهما مع اللعبة. واحدة في الثلاثين من عمرها والثانية تبلغ 29 عاما. يحدوني الامل ان تستمرا في اللعب لفترة اطول ولكن الفريق الحالي يمثل الجيل القادم."

واضافت "اعني ان هذا الفريق سيلعب لخمس او لعشر سنوات مقبلة."

ا ع ل - ا ح ع (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg