جميع المباريات

إعلان

ألونسو يسعى لتدشين أكبر لمدينة عالم فيراري الترفيهية في سباق أبوظبي

يللاكورة

مدريد/ أبوظبي، 8 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): تمثل مدينة عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري أحد أبرز مظاهر الاستقبال لعشاق الفورمولا1 الذين سيأتون لمتابعة السباق الختامي لبطولة العالم على حلبة ياس مارينا الأحد المقبل.

واستغرق بناء وتجهيز المدينة ثلاثة أعوام من العمل لتشيد في جزيرة ياس على مساحة 86 الف متر مربع أي بما يوازي مساحة سبعة ملاعب لكرة القدم.

ويمثل افتتاح المدينة للجمهور مجرد البداية لمرحلة افتتاحية تجريبية ستستمر طوال فعاليات سباق الجائزة الكبرى ، لتبلغ ذروتها مع انطلاق فعاليات حفل الافتتاح الكبير المقرر إقامته في نهاية الشهر الجاري.

وتعد هذه المدينة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وتقدم لزوارها مجموعة من الألعاب المثيرة مثل الأفعوانية الأسرع في العالم "فورمولا روسا"، وجولة "سحر السرعة" أول جولة خيالية رباعية الأبعاد في المنطقة وبالمثل تشمل على مطاعم إيطالية وأكبر محل لفيراري.

ويشار إلى أن الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق فيراري ومتصدر الترتيب العام للسائقين سيدافع عن الوان فريقه في أبوظبي وستكون مناسبة جيدة إذا تمكن من التتويج به لأن سيعني تتويجه أيضا ببطولة العالم للمرة الثالثة في مشواره بعد عامي 2005 و2006. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg