جميع المباريات

إعلان

باراجواي تنفي تعاقدها مع "حسناء المونديال" لحضور مباريات المنتخب

يللاكورة

أسونسيون، 8 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): نفي اتحاد باراجواي لكرة لقدم اليوم تعاقده مع العارضة الشهيرة لاريسا ريكيلمي (حسناء المونديال) لمصاحبة المنتخب الأول في مبارياته المقبلة بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها في كأس العالم 2010.

وقال الاتحاد بيان: "قسم التسويق هنا يرغب في أن يوضح أنه لا يوجد أية عقود تربطنا بالعارضة ريكيلمي".

وكانت صحيفة (بوبولار) المحلية قد أشارت يوم الجمعة الماضية إلى أن لاريسا (25 عاما) تم تسميتها كعرابة للمنتخب الباراجوائي وأنها سترافق الفريق الذي يدربه جيراردو مارتينو في مبارياته المقبلة.

ويشار إلى أن بيان الاتحاد البارجوائي جاء قبل يوم من إعلان مارتينو قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة منتخب هونج كونج في الـ17 من لشهر الجاري.

واكتسبت لاريسا لقب "حسناء المونديال" حيث كانت قد وعدت بالتعري إذا وصل منتخب بلادها إلى نصف نهائي المونديال، وهو ما فعلته رغم فشل الفريق في اجتياز دور الثمانية.

يشار إلى أن لاريسا تعرت أيضا تحية لتتويج إسبانيا بالمونديال الأول في تاريخها ورسمت العلم الإسباني على أجزاء حميمية من جسدها، وبعدها تعرت لمجلة برازيلية إباحية وعدد من المجلات الأخرى.

وتقوم ريكيلمي في الوقت الحالي باستثمار شهرتها التي تحققت في المونديال الماضي بجولة بدول أمريكا الجنوبية، بعد أن تعاقدت مع شركة برازيلية شهيرة للجعة، لتكون واجهتها الإعلانية كما أنها تحظى الآن بأكثر من 542 ألف معجب عبر "فيسبوك". (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات