جميع المباريات

إعلان

فوز درامي لساراجوسا على مايوركا 3-2 وأوساسونا يعاقب إيركوليس بثلاثية

يللاكورة

مدريد، 7 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): حول ريال ساراجوسا تأخره امام ضيفه ريال مايوركا بهدفين الى فوز ثمين اليوم بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة من دوري الليجا الإسباني، محققا فوزه الأول هذا الموسم في الليجا.

تقدم الكاميروني بيير ويبو لمايوركا (ق19)، قبل أن يتعادل أنخل لافيتا لأصحاب الأرض (ق56)، الا أن الفريق لم يهنأ كثيرا بالتعادل، حيث منح ميشيل باريرا (ق60) الهدف الثاني للضيوف.

ولعب الأرجنتيني نيكولاس بيترولو دور المنقذ لساراجوسا بعد أن أدرك التعادل قبل نهاية المباراة (ق84)، بينما لعب جابي دور البطولة بعد أن منح فريقه الفوز والنقاط الثلاث من ركلة جزاء قاتلة (ق94).

وأوقف ساراجوسا زحف مايوركا نحو المقدمة بفوزه المعنوي، ليبقى الأول في المركز الـ19 وقبل الأخير بسبع نقاط، فيما احتفظ مايوركا بالمركز الثامن مؤقتا بعد تجمد رصيده عند 14 نقطة.

وفشل ألميريا في الفوز على ملعبه واكتفى بالتعادل مع ضيفه سبورتنج خيخون بهدف لكل منهما.

تقدم ميجل كورونا لألميريا (ق15)، قبل أن يتعادل ناتشو نوفو (ق73).

واحتفظ خيخون بموقعه في المركز 13 بعشر نقاط، فيما لا يزال ألميريا مترنحا في المركز 16 بتسع نقاط.

واكتسح أوساسونا ضيفه إيركوليس بثلاثية نظيفة ليضع حدا لمفاجآته في الدوري.

جاء الفوز من توقيع ناتشو مونريال (ق40)، مانويل لولو (ق55)، وكرستيان فودوجز (ق92).

وصعد أوساسونا الى المرتبة الـ12 باثنى عشر نقطة، فيما هبط إيركوليس الى المركز الـ17 بتوقف رصيده عند تسع نقاط.

ولم يجد ديبورتيفو لاكورونيا صعوبة في الفوز خارج ملعبه على ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد، من توقيع إيفان ريكي (ق10) وأيتامي (ق52)، بينما قلص الفارق خوانلو (ق72).

وحقق لاكورونيا فوزه الثاني بالبطولة ليرتقي الى المركز الـ15 بعشر نقاط، فيما واصل ليفانتي عروضه المخيبة ليقبع في المركز الـ18 بثماني نقاط فقط. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات