جميع المباريات

إعلان

غياب الفاعلية الهجومية تثير قلق محجوب مدرب الافريقي التونسي

يللاكورة

تونس (رويترز) - اعترف مراد محجوب مدرب النادي الافريقي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بأن فريقه يعاني من نقص في الفاعلية الهجومية وقال ان قلة التهديف مشكلة تثير قلقه.

وسقط الافريقي في فخ التعادل أمام مضيفه الاولمبي الباجي بهدفين لكل منهما يوم الاحد في الجولة الثامنة ليهدر فرصة تقليص الفارق مع غريمه الترجي متصدر الترتيب.

وقال محجوب في تصريحات صحفية عقب المباراة "هذه المشكلة (غياب اللمسة التهديفية) بدأت تقلقني خاصة أننا لا نملك الوقت الكافي لمعالجة الامر بسبب كثرة المباريات."

وأضاف "نعاني من قلة التهديف ونهدر الكثير من الفرص أمام المرمى.. كان باستطاعتنا كسب نقاط الفوز كاملة أمام الاولمبي الباجي لكننا أضعنا فرصا سهلة أبرزها في اللحظات الاخيرة للقاء."

كما افتقد الافريقي أمام مضيفه الاولمبي الباجي للصلابة الدفاعية التي تميز بها في المواسم الاخيرة.

وقال محجوب "أما الامر الثاني الذي يؤرقني أن الفريق أصبح يقبل أهدافا كثيرة من كرات ثابتة.. يجب ايجاد حل لهذه المعضلة".

وسجل الافريقي وصيف بطل الموسم الماضي تسعة أهداف واهتزت شباكه ست مرات بعد نهاية المرحلة الثامنة بالدوري المحلي.

ولكن مدرب الافريقي عبر عن رضاه عن أداء فريقه قائلا "قدم الفريق أمام الاولمبي الباجي أداء جيدا وكنا نستحق نقاط الفوز كاملة".

ويحتل الافريقي المركز الثالث برصيد 12 نقطة متقدما بفارق الاهداف على الصفاقسي صاحب المركز الرابع والملعب التونسي صاحب المركز الخامس واللذين تأجلت مباراتهما معا في الجولة الثامنة الى وقت لاحق.

ويتصدر الترجي حامل اللقب - الذي تتبقى له مباراة مع أمل حمام سوسة - الترتيب برصيد 19 نقطة متقدما بثلاث نقاط على النجم الساحلي صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg