جميع المباريات

إعلان

شارة العمادة تثير جدلا واسعا في فريق الرجاء البيضاوي

صورة جماعية حديثة لفريق الرجاء المغربي

فريق الرجاء البيضاوي

المغرب - ياللاكورة:

أثار قرار محمد فاخر المدير الفني للرجاء البيضاوي إسناد شارة العمادة للاعب لانسيني كوني القادم هذا الموسم من الكوكب المراكشي جدلا واسعا في أوساط لاعبي الرجاء البيضاوي ومجموعة من الأنصار وبعض أعضاء النادي.

وقال فاخر في الندوة الصحفية التي أقيمت في أعقاب المباراة الأخيرة أمام شباب قصبة تادلة عن الأسبوع الثامن من الدوري المغربي، أن أسباب منح شارة العمادة للاعب الإيفواري تعود لشخصيته القوية والكاريزما التي تميزه عن بقية اللاعبين ويملك حسا جمعويا وقدرة على لم الشمل وقيادة المجموعة.

وتابع فاخر حديثه قائلا "العمادة ليست علامة توضع على ذراع لاعب لأنه أقدم اللاعبين أو أكثرهم انتماء للنادي، بل تعطى للاعب الذي تتوفر فيه مواصفات معينة، حيث يتمتع بروح القيادة، القادر على دفع الفريق إلى الأمام وتأمين جو احترافي داخل الفريق، وهي علامات يتميز بها لانسيني كوني عن بقية اللاعبين".

وكان كوني يحمل الشارة ذاتها داخل الفريق المراكشي مما سهل عملية استلام المهمة الجديدة.

جدير بالذكر أن الدولي رشيد السليماني كان قد رفض تسلم الشارة على إعتبار أنها كانت سببا في مضاعفة من مدة توقيفه خلال مباراة كأس العرش أمام شباب المحمدية.

وكانت شارة العمادة قد أشعلت فتنة في صفوف العديد من الفرق كالرجاء والوداد البيضاويين والجيش الملكي، حيث دارت معارك خفية داخل الأندية المذكورة بسبب شارة العمادة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg