جميع المباريات

إعلان

كروز أزول يتعادل مع تشيباس ويحافظ على صدارته لدوري المكسيك

يللاكورة

مكسيكو سيتي، 7 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): تعادل كروز أزول سلبيا على ملعب تشيباس دي جوادالاخارا في مباراة مثيرة، في إطار الجولة السادسة عشرة، ليحافظ على صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2010).

وكان جوادالاخارا، أكثر الأندية شعبية في البلاد، بحاجة إلى فوز للإبقاء على آماله في التأهل إلى "الدوري الفاصل" الذي يقام مع نهاية "أبرتورا" بين ثمانية فرق، لتحديد بطل المرحلة إلا أنه فشل في ذلك رغم بدايته الجديدة للقاء.

ورفع كروز أزول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول، بينما وصل تشيباس الذي تعادل للمرة الرابعة على التوالي إلى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وتعادل سان لويس على ملعبه أمام سانتوس لاجونا 1-1 ، في مباراة جمعت فريقين ضمنا التأهل بالفعل إلى الدوري الفاصل.

أحرز الإكوادوري كريستيان بنيتيز نجم الضيوف هدفه الرابع عشر في البطولة (ق54) ليحافظ على صدارة ترتيب الهدافين، إلا أن سانتوس ارتضى العودة بنقطة بعد أن أدرك أصحاب الدار التعادل بعد أربع دقائق عبر تسديدة للاعب دييجو دي لاتوري.

ويحتل سان لويس المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بفارق واحدة خلف سانتوس لاجونا الثالث.

ورفع الأرجنتيني داريو كفيتانيتش رصيده الشخصي إلى تسعة أهداف، ولحق بالبيرواني يوهان فانو لاعب أتلانتي في المركز الثالث بقائمة الهدافين، لكن الأهم أنه منح فريقه باتشوكا الفوز الثاني على التوالي أمام ضيفه كيريتارو 2-1.

وأحرز كفيتانيتش هدفيه (ق9 و61) ليرفع باتشوكا رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما لم يغير هدف روميرو (ق25) من رصيد كيريتارو الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة مثيرة، أحرز الكولومبي جاكسون مارتينيز هدفا (ق74) ليمنح فريقه جاجوارز تشياباس الفوز على ضيفه أطلس 2-1.

وضع أوسكار راسو جاجوارز في المقدمة بضربة رأس (ق13)، لكن الأرجنتيني فابريسيو فوينتس أدرك التعادل للضيوف (ق59).

ويحتل جاجوارز المركز السادس برصيد 24 نقطة، مقابل 15 نقطة لأتلانتي السادس عشر.

وأبقى موريليا على آماله في التأهل إلى الدوري الفاصل بالفوز على مضيفه أطلس بهدف فرانسيسكو دورامي (ق73)، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، فيما لا يزال ضيفه يقبع في ذيل الترتيب برصيد 12 نقطة.

وبنفس النتيجة عاد كلوب أميريكا بالنقاط الثلاث من ملعب أتلانتي بهدف إنريكي اسكيدا (ق66).

ويحتل أميريكا المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعد ست مباريات متتالية دون هزيمة، فاز بآخر ثلاث منها، بينما ظل أتلانتي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

وتختتم الجولة قبل الأخيرة اليوم الأحد بمباراتي بوماس أونام مع نيكاكسا وبويبلا مع مونتيري.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg