جميع المباريات

إعلان

الأقصر تستضيف بطولة "ريد بل" الاولى للاسكواش بمشاركة شبانة ودرويش

عورة شبانة ريد بل

عمرو شبانة ورئيس الاتحاد المصري

(القاهرة):

في مؤتمر صحفي كبير قام الاتحاد المصري للاسكواش و شركه ريدبل العالميه بالاعلان عن انطلاق بطوله الاقصر الدوليه للاسكواش (ريد بل سكواش تمبل ) والتي ستقام في الفتره من 19 الي 22 نوفمبر بمشاركه ثمانيه لاعبين من العشره المصنفيين الاوائل علي العالم.
 
و قد اختارت شركه "ريد بل" موقع البطوله من اجل تعريف العالم بمعالم مصر التاريخيه ومن أجل تنشيط السياحه في مصر و قد قام مسئولو شركه "ريد بل" و رئيس الاتحاد المصري للاسكواش "عاصم خليفه" بتوقيع عقد البطوله مع رئيس مدينه الاقصر الاستاذ سمير فريد منذ ايام.

وحضر المؤتمر الصحفي العديد من نجوم اللعبه السابقيين والحاليين وعلى رأسهم الاستاذ محمد المنشاوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش الذي أعرب عن سعادته باقامه البطوله للمره الاولي في معبد الاقصر.

وذلك بعد أن اقيمت عدة بطولات قبل ذلك في منطقه الاهرامات و كذلك مدينه الغردقه.

وكان قد حضر أيضا الكابتن أمير وجيه المدير الفني للمنتخب المصري للاسكواش بالاضافة لنجم مصر الحالي في الاسكواش كريم درويش لاعب "ريد بل" و الذي اعرب عن ارتياحه لقيام شركه "ريد بل" برعايته منذ فتره طويله.

نظام مستحدث للبطولة

بداية فقد قامت ريد بول بوضع نظام للبطولة يجعلها أكثر اثاره و سرعة للاعبين حيث سيلعب اللاعبون الثمانيه مقسمين علي مجموعتين كل مجموعه اربعه لاعبين سيلعبون بنظام الدوري من دور واحد ولكن المباراه ستكون من شوط واحد فقط و ليس من خمسه اشواط و في مباراتي الدورقبل النهائي و النهائي سيكون الشوط من خمس نقاط فقط.

 كل تلك التعديلات المدخلة على البطولة سيزيد من سخونه و سرعة المسابقة نظرا لان جوائز البطوله هي الاعلي في تاريخ الاسكواش حيث وصلت جوائز البطوله الي مائه ألف دولار حيث سيحصل الفائز بالبطوله علي اربعين الف دولار  المركز الثاني علي عشرين الف دولار و عشره الاف للمركزين الثالث والرابع  وخمسه الاف دولار للمراكز من الخامس و حتي الثامن.

وستقوم  شركه ريد بل المنظمه للبطوله فتح الابواب مجانا للجماهير للاستمتاع بالبطوله و مشاهده فراعنه الاسكواش المصرين و هم يلعبون في معبد الاقصر في حضره فراعنه مصر العظام و سيكون حاضرا في البطوله من الفراعنه المصريين رامي عاشور المصنف رقم واحد علي العالم وكريم درويش المصنف الثالث علي العالم و عمرو شبانه فرعون الاسكواش المصري الكبير و عمرو خالد بطل العالم للناشئين في الاسكواش عام 2010.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg