جميع المباريات

إعلان

البدري: الاهلي قادر على حسم أي مباراة في أي توقيت..

حسام البدري مدرب النادي الاهلي اثناء مباراة في الق

القاهرة (رويترز) - أكد حسام البدري مدرب النادي الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه يملك لاعبين مثل "الكنوز" بوسعهم قيادة الفريق للفوز في اللحظات القاتلة كما حدث أمام انبي يوم الخميس.

وقال البدري لموقع ناديه على الانترنت (www.ahlyegypt.com) بعد الفوز بصعوبة على انبي 3-2 "الاهلي فريق يملك قدرة كبيرة على حسم أي مباراة في أي توقيت حيث لا يفقد لاعبوه أبدا الامل فى الفوز حتى اللحظات الاخيرة من المباريات."

وقبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة تقدم انبي 2-1 لكن محمد ناجي (جدو) مهاجم منتخب مصر أدرك التعادل بعد أربع دقائق ثم سجل المخضرم محمد بركات البالغ عمره 33 عاما هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف "انبي فريق قوي وكان يطمح في الخروج ولو بنقطة التعادل لكن خبرة لاعبي الاهلي حسمت المباراة وساهمت في اقتناص النقاط الثلاث."

وفي ظل توجيه انتقادات للاعبين الكبار في الاهلي من عينة بركات ومحمد أبو تريكة الذي جلس على مقاعد البدلاء يوم الخميس للمرة الاولى منذ فترة طويلة دافع البدري عنهم ووصفهم بالكنوز.

وقال البدري "الاهلي يملك كنوزا من اللاعبين أمثال بركات ومحمد أبو تريكة وقادرون على تغيير نتيجة أي مباراة في أي وقت."

ويرى بركات أن تسجيله لهدف الفوز بمثابة أفضل رد على منتقديه وقال "الهدف أكبر رد على المشككين في امكانيات اللاعبين الكبار."

واضاف "الحديث الذي يردده البعض عني وعن أبو تريكة لا يشغلني كثيرا ولا اضعه في حساباتي."

من جانبه قال محمود صالح مساعد مدرب انبي ان فريقه كان الافضل والاكثر سيطرة لكنه لم يستغل الفرص المتاحة خاصة في الشوط الاول.

وأضاف لاعب الاهلي السابق "أهداف الاهلي الثلاثة جاءت من أخطاء التمركز الدفاعي للاعبينا."

وجاء هدف الاهلي الاول بعد كرة عرضية من شريف عبد الفضيل أخطأها الدفاع والحارس لتدخل مرمى الفريق بينما سجل جدو الهدف الثاني بعد كرة عرضية أرضية من الليبيري فرانسيس دو فوركي من داخل منطقة الجزاء وأحرز بركات هدف الفوز بعد كرة عرضية عالية من أحمد فتحي.

وأضاف صالح أن انبي لعب قبل مباراة الاهلي تسع مباريات وأصيب مرماه خلالها ست مرات فقط بينما سجل الاهلي ثلاثة أهداف بعدما "استغل اخطاء المدافعين استغلالا جيدا وحصل على ثلاث نقاط غالية."

وانفرد الاهلي بالمركز الثاني برصيد 17 نقطة من سبع مباريات متقدما على انبي بثلاث نقاط ومتأخرا بنقطة واحدة عن غريمه الزمالك المتصدر الذي خاض تسع مباريات وتعادل يوم الخميس مع طلائع الجيش 2-2.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg