جميع المباريات

إعلان

كومالو مدافع جنوب افريقيا يتطلع لفرصة التألق مع توتنهام (قدم)

يللاكورة

من مارك جليسون

جوهانسبرج 4 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لم يشاهد بونجاني كومالو المباراة التي انتصر فيها توتنهام هوتسبير في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على انترناسيونالي حامل اللقب بسبب انقطاع الكهرباء في الحي الذي يقطنه لكنه يعتقد أنه قادر على التألق حين ينضم للفريق الانجليزي في يناير كانون الثاني المقبل.

وسينضم كومالو (23 عاما) مدافع منتخب جنوب افريقيا إلى توتنهام الانجليزي من سوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقيا حين تبدأ فترة الانتقالات الشتوية وسيتنافس على مكان في التشكيلة مع وليام جالاس وليدلي كينج.

وأثار كومالو الذي سجل هدفا لجنوب افريقيا ضد فرنسا في كأس العالم هذا العام إعجاب هاري ريدناب مدرب توتنهام خلال فترة تجربة استمرت لأسبوعين في النادي المنتمي لشمال لندن في نهاية اغسطس اب الماضي في إطار الشراكة التي تجمع الناديين.

وقال كومالو لرويترز أمس الأربعاء في أول مقابلة يجريها منذ تأكد انتقاله إلى الدوري الانجليزي الممتاز الشهر الماضي "أنا ممتن كثيرا لهذه الفرصة.. إنها فرصة رائعة لكني أعرف أن عملا شاقا سيكون بانتظاري."

وأضاف "لست متأكدا من مدى سهولة التأقلم مع الفريق.. أعرف فقط أني أريد أن أقدم أداء جيدا. وهذا يعني عملا شاقا واستغلال الفرصة حين تأتي."

وهذا بالضبط هو ما فعله كومالو حين انضم لمنتخب جنوب افريقيا ليلعب في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في كأس العالم على أرضه بعد استدعائه للعب في دورة ودية سبقت النهائيات إثر تعرض زميله مورجان جولد لإصابة في الكاحل.

ومع معاناة توتنهام من إصابات في الدفاع تسببت في غياب مايكل داوسون وجوناثان وودجيت سيمثل كومالو إضافة مفيدة لتشكيلة المدرب ريدناب وهو مصمم على التألق.

وقال اللاعب الجنوب افريقي "أعتقد أني أملك قدرات يمكن أن تفيد الفريق سواء في الدفاع أو الهجوم لأني أملك القدرة على التقدم للأمام وتسجيل الأهداف."

وفي حين فشل كومالو في مشاهدة المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء وانتهت بفوز توتنهام 3-1 على انترناسيونالي فإنه يعي الإثارة التي تحيط بالفريق.

وأضاف "أعتقد بالتأكيد أن توتنهام فريق قادم بقوة ويملك قدرات حقيقية ولديه خطط كبيرة بالنسبة للمستقبل. من المثير أن أكون جزءا من ذلك."

وقال كومالو الذي يدرس للحصول على شهادة جامعية إنه واثق من تأقلمه مع الفريق.

وتابع "لحسن الحظ تدربت على أيدي مدربين يؤمنون إلى حد ما بالهجوم وشجعوني على التمرير بطريقة جمالية. هذا هو ما أنوي تقديمه مع توتنهام."

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg