جميع المباريات

إعلان

الحمداوي يعتلي صدارة هدافي الدوري الهولندي

عادل تاعربت

عادل تاعرابت

المغرب - ياللاكورة:

جدد المحترف المغربي منير الحمداوي أريحيته الهجومية  مع ناديه أجاكس العائد بفوز كبير من ملعب هيرقليس ألميلو بأربعة أهداف لواحد ضمن المرحلة الثانية عشر من الدوري الهولندي.

وكان الحمداوي قد استهل مهرجان الأهداف بهدفه الأول في الدقيقة 16 من تسديدة مركزة من داخل معترك العمليات، وعدل الفريق الضيف النتيجة عن طريق أوفيتوم في الدقيقة 38 قبل أن يكتسح أجاكس الجولة الثانية بثلاثة أهداف حاسمة تناوب عليها كل من راسموس (د55) وأندري أويير (د78) وسوليماني (د81).

واعتبر هدف الحمداوي الجديد الحادي عشر له كمتصدر لهدافي الدوري الهولندي، سيما بعد الإنجاز الذي وقعه الأربعاء الماضي عن الأسبوع  الحادي عشر عقب تسجيله هدفين أنتولوجيين  بمرمى هيرنفين وشكلا معا حديث كل الوسائل الإعلامية الأوروبية بالطريقة التي سجل خلالهما الهدفين من نقلات غاية في الجودة والذكاء.

ولم يفوت المغربي الثاني ناصر الشادلي الذي  اختاره الناخب المغربي إريك جيرتس ضمن كتيبة الأسود المقبلة الفرصة  دون أن يبصم عن تألقه الكبير حين أهدى الفوز لناديه توينتي بملعب أيندوفن، وكان هو مسجل  الهدف الوحيد في الدقيقة 60 وبجمالية.

وبفرنسا، رفع المهاجم المغربي يوسف العرابي رصيده  العام إلى سبعة أهداف كثاني هدافي الدوري الفرنسي الأول بعد أن افتتح باب التسجيل لفريقه كاين المنهزم على  أرضه أمام نانسي بثلاثة أهداف لإثنتين.

ووقع العرابي هدف السبق في الدقيقة 12 من قذيفة مركزة قبل أن يعدل يوسف حجي  النتيجة لنانسي من ركلة جزاء، ويتوالى بعدها مسلسل الأهداف التي زكت فوز نانسي بملعب كاين بالحصة المذكورة.

وقدم المغربي عادل تاعرابت أقوى أداء له مع ناديه كوين بارك رانجيرز العائد بتعادل ثمين من بارنلي بهدف لمثله، وكان هو من استهل مفاجأة المباراة بهدف رائع في الدقيقة 32 قبل أن يعدل الفريق المضيف النتيجة في الدقيقة 42 بواسطة  المهاجم غراهام وبهدف تاعرابت الجديد رفع رصيده إلى خمسة أهداف من أصل أربعة عشر مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg