جميع المباريات

إعلان

ايفانوفيتش تنفصل عن المدرب السابق لجراف..

أنا ايفانوفيتش أثناء مباراة لها في بطولة الصين الم

لندن (رويترز) - انفصلت لاعبة التنس الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة الاولى عالميا سابقا عن المدرب هانز جونتهارد المدرب السابق للنجمة الالمانية المعتزلة شتيفي جراف بعد موسم متقلب.

وفي يوليو تموز الماضي تراجع تصنيف ايفانوفيتش الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة في 2008 الى المركز 65 بعدما عينت جونتهارد مدربا لها في فبراير شباط لكن بدا أن مستواها تحسن حين أنهت عامين من الغياب عن الألقاب بفوزها ببطولة لينز المفتوحة الشهر الماضي.

وبينما ساعد تحسن مستواها على التقدم للمركز 24 عالميا فان اللاعبة الصربية شعرت بالحاجة لمدرب يمنحها اهتماما غير منقوص.

ويجمع جونتهارد الذي قاد جراف للحصول على 12 لقبا في 22 مشاركة في البطولات الأربع الكبرى خلال التسعينات بين التدريب والتعليق التلفزيوني.

وقالت ايفانوفيتش في بيان "أنا ممتنة جدا لهانز لكل الجهد الذي بذله معي وخبراته التي نقلها لي. حققنا معا نجاحا جيدا ومن المؤكد أننا حققنا بعض التقدم في أدائي."

وأضافت "أتطلع للمستقبل فأنا في الواقع بحاجة لمدرب متفرغ يعمل معي في جميع البطولات وخلال الفترات التدريبية. لدى هانز عائلة وارتباطات أخرى وهو أمر أحترمه تماما لذا لن يكون بوسعه منحي الالتزام الذي أريده."

وقال جونتهارد "لقد سعدت للغاية بالعمل مع انا. لديها موهبة كبيرة وأشعر أن الجهد الكبير الذي بذلناه في الشهور القليلة الماضية بدأ يؤتي أثره. تشعر انا أنها تحتاج لمدرب يمنحها كل الوقت لتحقيق مزيد من التقدم. لا يمكن أن أكون أنا هذا المدرب."

وأضاف "أتمنى لها كل التوفيق وسأستمر في دعمها."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg