جميع المباريات

إعلان

محدث.. دي ماريا في قائمة مباراة ميلان ومورينيو يواصل استبعاد لاسانا

انخل دي ماريا

المتألق دي ماريا

أعلن المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو الثلاثاء قائمة اللاعبين المشاركين في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بالمجموعة السابعة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي أمام إيه سي ميلان الإيطالي بملعب سان سيرو.

وشهدت القائمة ضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا بعد شكوك حول سفره مع الفريق إلى ميلانو بسبب شعوره بالاجهاد العضلي في مران الفريق الاثنين.

ولم يستدع مورينيو لاعبه الفرنسي لاسانا ديارا، في تصرف يوسع الفجوة التي تفصل بين الطرفين، بسبب عدم اعتماد المدرب البرتغالي عليه.

وكان مورينيو ينوي الدفع بلاسانا في مباراة مورسيا بكأس الملك ولكن تأكيد اللاعب أنه لا يقدر بسبب اصابته بالاجهاد، جعل مورينيو يحرمه من فرصة الدخول في قائمة مباراة ميلان والابقاء عليه في مدريد بجانب المصابين كاكا وفرناندو جاجو وإزيكييل جاراي.

وتضم القائمة كل من إيكر كاسياس ودوديك وآدان وسرخيو راموس وأربيلوا وبيبي وكارفاليو وماتيوس وراؤول ألبيول ومارسيلو وسامي خضيرة وتشابي ألونسو ومامادو ديارا وكناليس وجرانيرو وبدرو ليون ومسعود أوزيل وأنخل دي ماريا وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجونزالو إيجوايين.

وأنهى ريال مدريد مرانه الأخير قبل اللقاء في مدريد، حيث سيتوجه الفريق الساعة 14.45 بالتوقيت المحلي إلى مطار باراخاس للسفر نحو ميلانو.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

18

عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها كلارك رأسية قوية ولكن كرته علت العارضة