جميع المباريات

إعلان

مونتيري يتغلب على موريليا بهدفين نظيفين ليواصل زحفه نحو قمة الدوري المكسيكي

يللاكورة

مكسيكو سيتي، أول نوفمبر/تشرين ثان (إفي): واصل فريق مونتيري زحفه نحو قمة الدوري المكسيكي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه موريليا بهدفين دون رد، في ختام مباريات الجولة الـ15 من مرحلة الذهاب للبطولة (أبرتورا 2010).

ونجح الضيوف في إحراز فوز سهل على أصحاب الأرض، ليحصد مونتيري ثلاث نقاط ثمينة يواصل بها وصافته للبطولة وسعيه للتربع على صدارتها على أمل أن يتعثر كروز أزول صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، خلال اللقائين المتبقيين في مرحلة الذهاب.

أما موريليا فحل في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بعد أن مني بسادس هزيمة له منذ انطلاق البطولة.

وفي إطار الجولة نفسها تغلب سان لويس على تولوكا بهدفين مقابل هدف واحد، ليحل الأول رابعا في ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة، بينما تجمد تولوكا عند المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وفي صراع القاع فاز أتلانتي على نيكاكسا بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد نيكاكسا عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبأربعة أهداف مقابل هدف واحد تغلب كلوب أمريكا على تيكوس، ليحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، تاركا تيكوس يقبع في ذيل القائمة برصيد 12 نقطة فقط حصدها من فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في ثلاثة آخرى فيما تعرض لتسع هزائم.

وكانت مباريات الجولة الخامسة عشر قد انطلقت السبت الماضي وشهدت فوز كروز أزول على ضيفه بويبلا بهدف دون رد، كما تغلب كيريتارو على بوماس أونام بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتهت المباراة التي جمعت بين سانتوس لاجونا وتشيفاس دي جوادالاخارا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحل الأول ثالثا في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بينما جاء تشيفاس في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

وبهدفين مقابل هدف واحد حقق باتشوكا الفوز على أطلس، ليحل في المركز التاسع برصيد 19 نقطة تاركا أطلس يقبع في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ليعاني من شبح الهبوط بجانب أتلانتي ونيكوس.

كما تعادل تيجريس سلبيا أمام جاجوارز، ليرفع رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز السادس، بينما حل جاجوارز سابعا برصيد 21 نقطة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg