جميع المباريات

إعلان

اتحاد غرب اسيا يدعم بن همام رئيسا لاتحاد اسيا وعلي بن الحسين نائبا لرئيس الفيفا

محمد بن همام في 2009

دبي (ا ف ب) - اعلن اتحاد غرب اسيا لكرة القدم دعمه ترشيح القطري محمد بن همام لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الاسيوي للعبة خلال اجتماع تنسيقي عقده السبت في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

واعلن الاتحاد ايضا دعمه لترشيح رئيسه الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) عن قارة اسيا.

واذاع رئيس الاتحاد الاماراتي محمد خلفان الرميثي اهم التوصيات التي تضمنت "توجيه الشكر للقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي على جهوده في تطوير اللعبة في القارة ودعم ترشيحه لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد في الانتخابات التي ستجري في الدوحة في 6 كانون الثاني/يناير المقبل".

وقال الرميثي "قرر الاجتماع كذلك دعم ترشيح الامير علي بن الحسين لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا، ودعم الاماراتي يوسف السركال لمنصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي الذي يشغله حاليا، اضافة الى دعم كافة مرشحي الاتحادات المنضوية في اتحاد غرب اسيا لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي ودعم مرشح الاتحاد الايراني لكرة القدم لعضوية المكتب".

واكد الرميثي ان الاتحاد قرر "دعمه الكامل لملف ترشيح قطر لاستضافة مونديال 2022"، كاشفا ان اتحاد غرب اسيا سيعقد اجتماعه المقبل في كانون الاول/ديسمبر المقبل على ان يحدد المكان لاحقا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن