جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: فوز روما على ليتشي 2-صفر وسقوط ميلان امام يوفنتوس 1-2

مدافع روما نيكولاس بورديسو (وسط) يسدد رأسية بمضايق

روما (إيطاليا) (ا ف ب) - فاز روما وصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه ليتشي 2-صفر، وسقط ميلان امام ضيفه يوفنتوس 1-2 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم التي افتتحت الجمعة بفوز صعب لانتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الاخيرة على مضيفه جنوى 1-صفر.

في المباراة على الملعب الاولمبي في العاصمة امام 28 الف متفرج، عجز روما عن هز شباك ضيفه في الشوط الاول وانتظر حتى الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الارجنتيني نيكولاس بورديسو الذي تلقف عرضية النروجي يون ارنه ريزه وتابعها برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس انطونيو روزاتي.

واضاف المونتينيغري ميركو فوسينيتش الهدف الثاني بعدما نفذ فرانشيسكو توتي ركلة حرة تابعها الاول بيسراه في الزاوية اليمنى (76).

وعلى الفور اشتبك قائد روما توتي مع مهاجم ليتشي الاوروغوياني روبن اوليفيرا فاشهر الحكم اندريا جرفازوني الحمراء في وجههما وخرجا معا من الملعب (76) ليلعب كل من الفريقين بعشرة افارد في ربع الساعة الاخير. ورفع روما رصيده الى 12 نقطة وصار سابعا موقتا مقابل 11 لليتشي.

وحرم فريق "السيدة العجوز" من احتلال الصدارة موقتا وهزمه في عقر داره على ملعب جوزيبي مياتزا امام 80 الف متفرج.

وتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين اولهما جاء في الشوط الاول برأس مهاجمه فابيو كوالياريللا الذي تطاول لكرة عرضية ارسلها باولو دي تشيغلي ووضعها على يسار الحارس الدولي كريستيان ابياتي (24).

واثبت قائد يوفنتوس المخضرم اليساندرو دل بييرو انه لا يزال نافعا لفريقه رغم تقدمه في السن، وسجل الهدف الثاني بتسديدة يمينية اثر تمريرة من المالي محمد سيسوكو (65).

وقلص السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الفارق من ضربة رأس مستفيدا من تمريرة لوكا انطونيني العرضية (82).

ووقف رصيد ميلان عند 17 نقطة مقابل 15 ليوفنتوس نقلته من المركز الخامس الى الرابع موقتا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لاتسيو 19 نقطة من 8 مباريات

2- انتر ميلان 18 من 9

3- ميلان 17 من 9

4- يوفنتوس 15 من 9

5- كييفو 13 من 8

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg