جميع المباريات

إعلان

الفيفا يؤكد الإبقاء على موعد إعلان الملفين الفائزين بتنظيم المونديال

يللاكورة

زيورخ، 29 أكتوبر/تشرين أول (إفي): نفى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجود نية لتغيير موعد إعلان اسمي الملفين اللذين سينالان شرف استضافة مونديالي 2018 و2022 والمقرر في الثاني من ديسمبر/كانون أول المقبل.

وأكد بلاتر خلال مؤتمر صحفي أن اللجنة التنفيذية ستعلن اسمي الفائزين من خلال تصويت سري في زيوريخ، وهو ما صرح به النائب الأول لرئيس الفيفا ورئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا.

وأشار بلاتر الى أن لجنة القيم بالفيفا ستعلن نتائج التحقيقات في حقيقة الصفقة التي أبرمت بين الملف الأيبيري المشترك (إسبانيا-البرتغال) لتنظيم مونديال 2018 مع نظيره القطري لمونديال 2022 لتبادل الأصوات فيما بينهما، في 17 من الشهر المقبل.

وكانت اللجنة قد أوقفت عضوي اللجنة التنفيذية التاهيتي رينالد تيماري والنيجيري أموس أدامو بشكل مؤقت على خلفية اتهامهما بالرشوة.

وتعد إنجلترا وروسيا أبرز المرشحين لإستضافة مونديال 2018 بجانب مع الملفين المشتركين بين إسبانيا والبرتغال، وهولندا وبلجيكا، في حين تتنافس قطر مع أستراليا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية لاستضافة مونديال 2022.

يذكر أن الفيفا سيعلن اسمي الملفين اللذين سينالا شرف استضافة مونديالي 2018 و2022 في الثاني من ديسمبر/كانون أول المقبل. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg