جميع المباريات

إعلان

بطولة السعودية: القادسية يرغم الاتحاد على التعادل 1-1

يللاكورة

الرياض (ا ف ب) - هدد القادسية صدارة ضيفه الاتحاد عندما ارغمه على التعادل 1-1 هو الثالث على التوالي للمتصدر الجمعة في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل نايف هزازي (3) هدف الاتحاد، والنيجيري جون جامبو (41) هدف القادسية فصار رصيد الاول 24 نقطة مقابل 10 للثاني.

بدأ الاتحاد اللقاء مهاجما في وقت مبكر بغيه احراز هدف سريع يمتع به الجماهير الكبيره التى حضرت بكثافه الى ملعب مدينه الامير سعود بن جلوي الرياضيه بالراكة، فحقق مراده من خلال هدافه العائد من الاصابة نايف هزازي الذي استغل كرة عرضية من المدافع المندفع مشعل السعيد اقتنصها من بين مدافعين اثنين وسجل (3).

وجعل الهدف لاعبي القادسيه يشعرون بالخطر في ظل الخطة الدفاعية التي يلعبون بها حيث شغل جامبو خط الهجوم بمفرده، وتوغل عبد العزيز فلاتة ولعب كره بينية الى مبارك الاسمري ارتطمت بيد رضا تكر داخل دون احتساب شيء من جانب الحكم عبد الرحمن العمري (19).

ورد الاتحاد بهجمة سريعة، ومرر محمد نور الكرة الى هزازي لعبها الاخير باتجاه المرمى الا ان الحارس منصور النجعي كان في المكان المناسب (20) تلتها هجمة من العائد ايضا احمد حديد الذي عكس كرة ابعدها التونسي معين الشعباني (21).

وواصل جامبو مناوشاته لدفاع الاتحاد، وحاول خالد الغامدي تفعيل الجهة اليمنى للقادسيه من خلال الاختراقات السريعة، وأستغل جامبو دربكة امام مرمى الاتحاد واودع الكرة الشباك (41) مدركا التعادل.

ودخل الاتحاد الشوط الثاني برغبة واضحة في اعادة تقدمه، وشارك مناف ابو شقير بقوة في صناعه الهجمات لتضيع الفرص تباعا من الفريقين.

وادرك البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاتحاد صعوبة الموقف، وحاول مواطنه نونو اسيس التوغل داخل منطقه جزاء القادسية وتجاوز اكثر من مدافع لكن التونسي الشعباني ابعد كرته في الوقت المناسب (72)، ومرر البرتغالي باولو جورج كرة بينية الى هزازي اكملها في المرمى لكن راية الحكم المساعد اشارت الى وجود تسلل.

وفي مكة المكرمة، فاز الشباب على الوحدة 4-3 بعد مباراة دراماتيكية شهدت احداثا مثيرة خلال شوطيها.

وسجل الكوري الجنوبي سونغ تشونغ غوغ (2) والبرازيلي مارسيلو كاماتشو (16) وناصر الشمراني (22) وناجي مجرشي (88 من ركلة جزاء) اهداف الشباب، ومهند عسيري (37 و62 من ركلة جزاء) والبرازيلي كامبوس (64) اهداف الوحدة.

ورفع الشباب رصيده إلى 13 نقطه وبقي متخلفا عن الوحدة بفارق الاهداف.

وفي بريدة، تعادل التعاون مع الفيصلي صفر-صفر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg